أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحة: حالة وفاة وإصابة 12 آخرين فى حادث سقوط منطاد هوائى بالأقصر

الجمعة، 05 يناير 2018 10:35 ص
الصحة: حالة وفاة وإصابة 12 آخرين فى حادث سقوط منطاد هوائى بالأقصر خالد مجاهد
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، عن وقوع حالة وفاة وإصابة 12 آخرين في حادث سقوط منطاد هوائي  بالطريق الصحراوي الغربي إتجاه قنا "مركز القرنة" محافظة الأقصر.

وأوضح الدكتور شريف وديع، مستشار الوزير للرعايات المركزة، والمشرف على هيئة الإسعاف المصرية، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب 20سيارة إسعاف مجهزة، و2 لانش نهرى اسعافى.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل حالة الوفاة وجميع المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولى إحدى مستشفيات الإحالة ، لافتا إلى أنهم جميعا من جنسيات مختلفة.

وذكر مجاهد ان حالة الوفاة لرجل يبلغ من العمر 36 عامًا، وجميع المصابين إصابتهم متوسطة مابين كسور وجروح باماكن متفرقة بالجسد ، فيما عدا حالتين إصابتهم خطيرة ، مؤكدا انه تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بمستشفى الأقصر الدولى لتوافر كافة الأطقم الطبية من مختلف التخصصات ، والأدوية والمستلزمات الطبية ، وأكياس الدم ، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

منطاد في ظروف جوية سيئة

نفسي اعرف مين الذكي اللي يخلي منطاد يطير في هذه الاحوال الجوية السيئة، لازم يتحاكم وكل من اشترك معه من المسئولين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

خطا جسيم

اذا لم يكن محرر الخبر يعلم ان هناك تساؤل بديهى جدا لابد ان يساله القارىء عند قراءته الخبر وهو ماهى جنسية المتوفيه والمصابين وهل للحادث ارتباط بسواح من عدمه فاذا لم يرد على هذه التساؤلات ولايتحدث عنها مطلقا فهو محرر فاشل بكل المقاييس ولايستحق ان يعمل فى موقع محترم 

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

Lolo

للأسف لم أزر الاقصر وأسوان ولا مرة في حياتي ، وكان حلمي دائما ركوب هذا المنطاد ، كده خلاص انا خفت منه والعمر مش بعزقه :)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة