يتجنب الاصطدام بشقيقيه عفت وزين على مقعد الفئات..

قبول طعن محمد أنور السادات بعودة صفته الانتخابية إلى فلاح

الأحد، 21 نوفمبر 2010 07:41 م
قبول طعن محمد أنور السادات بعودة صفته الانتخابية إلى فلاح محمد أنور السادات
المنوفية ـ محمود نبوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة القضاء الإدارى بشبين الكوم فى جلستها اليوم الأحد بقبول الطعن المقدم من محمد أنور السادات المرشح المستقل بدائرة تلا وأحد مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية شكلا وموضوعا، بقيده على صفة "فلاح ـ مستقل" وإلزام اللجنة العليا للانتخابات بتنفيذ الحكم وقيده بجداول المرشحين بنفس الصفة الانتخابية التى خاض بها انتخابات 2005 وفاز بمقعد العمال.

انتظر أنور السادات وأنصاره صدور الحكم لأكثر من عشر ساعات فى الجلسة التى كان من المقرر نظرها فى العاشرة صباح اليوم، وتم تأجيلها إلى الثانية ظهرا، وبعد المرافعات تم تأجيل الحكم لنهاية الجلسة.

وبذلك يتجنب السادات الاصطدام بشقيقيه الدكتور عفت السادات مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات وزين السادات الذى تقدم بأوراق ترشيحه كمستقل على نفس المقعد بدائرة تلا.

يذكر أن السادات قد تقدم ببلاغ للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام للتحقيق والتحفظ على ملف ترشحه بخصوص قرار لجنة فحص الطعون الانتخابية لمرشحى مجلس الشعب لعام 2010، والتى انعقدت فى محكمة شبين الكوم الابتدائية والتى أعلنت نتيجتها شفهياً يوم 14 نوفمبر بتحويل صفته من مقعد الفلاح إلى مقعد الفئات.

وأكد السادات: رغم كل مستنداتى السابق تقديمها وأيضاً ما يفيد عضويتى الصحيحة "كفلاح" فى دورة المجلس المنتهية لعام 2005. حيث إننا قد علمنا بأن هناك مستندات مزورة قد دست فى الملف من الخصوم المرشحين وأصحاب المصلحة على نفس المقعد لتغيير الصفة وإبعادى عن خوض الانتخابات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة