سرقة 88 جوال سماد مدعم من مخزن جمعية زراعية بالوادى الجديد

الثلاثاء، 24 يناير 2012 01:00 م
سرقة 88 جوال سماد مدعم من مخزن جمعية زراعية بالوادى الجديد صورة أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض مخزن تابع للجمعية الزراعية بقرية فلسطين التابعة لمركز الخارجة بالوادى الجديد لسرقة كمية من سماد اليوريا المدعم بلغ عددها 88 جوال سماد مدعم، بعد أن قام مجهول بكسر باب المخزن الذى لم يكن عليه حراسة وتمكن من سرقة الاسمدة المدعمة والتى كانت موجودة بداخله ولاذ بالفرار.

تلقى اللواء عثمان ناجى، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من أنور إبراهيم عبدالعال (45 سنة) مدير الجمعية الزراعية لقرية فلسطين بالخارجة يفيد بتعرض مخزن الجمعية لسرقة كمية من سماد اليوريا المدعم بلغ عددها 88 جوال فأصدر مدير الأمن توجيهاته لإدارة البحث الجنائى، وقسم شرطة الخارجة بالتحرك لكشف غموض الواقعة وبمعاينه المخزن تبين وجود آثار عنف على باب المخزن وكسر قفله، وأنه لا توجد عليه حراسة معينة.

وأفاد مدير الجمعية أنه بمعاونة عدد من الاهالى تمكن من ضبط مسجل جنائى يدعى "عبد الناصر. أ. م" (48 سنة) يقود السيارة رقم 1834 نقل الوادى الجديد، وتحمل كمية من سماد اليوريا بلغ عددها 34 جوال واتهمه مدير الجمعية بسرقة الجمعية، وأن هذه الكمية من ضمن المسروقات وهو ما أنكره المتهم، وأفاد بأنه قام بشرائها من أحد الاشخاص، وتحرر المحضر رقم 187 جنح الخارجة لسنة 2012م، وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة