محافظ البحيرة تحيل 267 طبيبًا وموظفًا للتحقيق لإهمالهم فى العمل

الإثنين، 01 يناير 2018 04:54 م
محافظ البحيرة تحيل 267 طبيبًا وموظفًا للتحقيق لإهمالهم فى العمل المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، إحالة 267 طبيبا وموظفا للتحقيق بمعرفة إدارة الشئون القانونية بالمحافظة لإهمالهم وتركهم العمل بدون أسباب.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تم إصدار هذا القرار بناء على تقرير إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، والذى رصد تلك المخالفات فى المديريات الخدمية والمستشفيات الحكومية ومراكز الشباب بمراكز دمنهور وشبراخيت والدلنجات.

ووجهت محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بتشكيل فريق عمل من الرقابة لمتابعة ودفع الأداء بالمراكز والمدن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الانضباط الإدارى.

كما شددت على تكثيف حملات المتابعة الدورية والمفاجئة التى تقوم بها الرقابة والمتابعة بالمحافظة، لمراجعة أعمال الجهات الحكومية خاصة الوحدات المحلية والمستشفيات والمواقع الخدمية لمواجهة حالات الفساد من المنبع وعدم تفاقمها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من دمنهور

نتمني من المهندسه ناديه عبدة أن تراجع البناء بدون ترخيص بدمنهور

نرجوا من المهندسه ناديه عبدة أن تراجع قرارات الازاله التي صدرت بحق الكثير مما تم البناء بدون ترخيص وخاصه الاضافات التي زادت عن الحد وخاصه بميدان النافورة بدمنهور مما ادي الي هدر وضياع أموال كثيرة علي الدوله فمن المسؤول عن هدر هذه الأموال عدم تنفيذ الازالات منذ عدة سنوات ادت الي كثرة البناء بدون ترخيص بدمنهور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة