شاهد.. احتفال غريب من نجوم مانشستر سيتى بعيد ميلاد جيسوس

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 03:40 م
شاهد.. احتفال غريب من نجوم مانشستر سيتى بعيد ميلاد جيسوس جابرييل جيسوس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو مانشستر سيتى بعيد ميلاد زميلهم البرازيلى جابرييل جيسوس بعد تدريبات الفريق اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمباراة ليفربول المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء غد على ملعب "أنفيلد روود" فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

احتفال بعيد ميلاد جيسوس قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية صورا ولقطات لثنائى مانشستر سيتى البرازيلى إيديرسون، وفيرناندينيو أثناء الاحتفال بعيد ميلاد جيسوس من خلال تكسير بعض البيض على المهاجم البرازيلى احتفالا ببلوغه عامه الـ21، كما نال بيرناردو سيلفا نصيبه من البيض أيضا.

ويستعد مانشستر سيتى للذهاب إلى مدينة ليفربول مساء اليوم استعدادا لمباراته المرتقبة فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث يسعى السيتزينز لبلوغ نصف النهائى للموسم الثانى على التوالى على حساب الريدز الذى لم يصعد إلى قبل نهائى تشامبيونز ليج منذ عام 2008.

 

وصعد ليفربول للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بورتو البرتغالى بنتيجة 5 – 0 ضمن منافسات دور الـ16، بينما نجح مانشستر سيتى فى الإطاحة بفريق بازل السويسرى.

وحذر نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لاعبيه من خطورة النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى التاسعة إلا الربع مساء بعد غد، الأربعاء، بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، فى التقرير الذى أعده عن نادى ليفربول قبل مباراة الأربعاء، "محمد صلاح هو نجم ليفربول، سجل المهاجم المصرى 37 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم، صحيح أن أسلوب لعبه بقدمه اليمنى ليس مثل القدم اليسرى، إلا أنه قادر على خداع المدافعين".

وأضاف، "لاشك أن فريق ليفربول يمتلك أحد أقوى خطوط الهجوم فى أوروبا والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، هذا الثلاثى يشكل مزيجاً من السرعة والقوة والجودة الفنية والتهديفية، هناك الكثير من الفرق لم تنجح فى إيقاف خطورة هذا الثلاثى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة