ليفربول يتسلح بمحمد صلاح فى مواجهة مانشستر سيتى بدورى الأبطال

الأربعاء، 04 أبريل 2018 08:00 ص
ليفربول يتسلح بمحمد صلاح فى مواجهة مانشستر سيتى بدورى الأبطال مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه أوروبيًا عندما يلتقى مع مانشستر سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال اوروبا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
 

صعد ليفربول للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بورتو البرتغالى بنتيجة 5 – 0 ضمن منافسات دور الـ16، بينما نجح مانشستر سيتى فى الإطاحة بفريق بازل السويسري بمجموع 5 - 2.

ستكون الإثارة والمتعة عنوان مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، والبداية مع ليفربول الذى يسعى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مثلها.

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

 

كما يستهدف ليفربول تحقيق فوزه الثانى على التوالى أمام مانشستر سيتى، بعدما تغلب بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل هدفًا وصنع أخر، علمًا بأن ليفربول هو الفريق الوحيد الذى تمكن من إلحاق الهزيمة بنظيره الفريق السماوى فى بطولة الدورى هذا الموسم.

محمد صلاح ينتظر التألق أمام مانشستر سيتى
 

فى حين يسعى مانشستر سيتى الذى حقق 6 انتصارات وخسر في مباراتين بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، للخروج من معقل ليفربول بنتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الأسبوع المقبل بملعب "الاتحاد".

ليفربول يخوض منافسات الدور ربع النهائى في بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، نجح فى التأهل للدور نصف النهائى 9 مرات، فى حين يسجل مانشستر سيتى ظهوره الثاني بعدما سبق وأن صعد للدور نصف النهائى قبل موسمين.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على النجم المصري محمد صلاح صاحب الـ 37 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، في الوقت الذى انتهى فيه جوارديولا المدير الفنى للفريق السماوى من خطة القضاء على خطورة "الفرعون المصري"، عبر الدفع بلاعبه الفرنسي إيمريك لامبرت في مركز الظهير الايسر.

وحذر جوارديولا لاعبيه من خطورة الثلاثي الهجومى لفريق ليفربول والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو في مباراة اليوم، قائلاً: "محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب ايقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضًا ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مانشستر سيتى ليس واتفــــــــــــورد

مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتى أقوى فرق أوروبا حالياً إختبار حقيقى لمحمد صلاح ليثبت فيه أنه ليس سلاح فعال أمام الفرق المتواضعة المستوى وسلاح "فشنك" أمام الفرق القوية

عدد الردود 0

بواسطة:

نورالدين احمد

يارب انصر مصر

ان شاء اللة يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

إلى الأخ نور الدين أحمد

مصر لا تختزل في شخص محمد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد...ألمانيا

إلي رقم واحد...من شهر فاز ليفيربول علي سيتي في الدوري

الفخ رقم واحد تعبان قوي من محمد صلاح وداخل في كل المواقع بنفس الكلام الهطل..يا سيي ليفيربول فازت بقيادة صلاح علي مانشستر سيتي في الدوري وكأن الهزيمه الوحيده أسرتي..ذاكر وبعدين أتكلم..إن شاء الله أبو مكه هايسجل وهايخيب ظنك.. لا حول ولا قوة إلا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عوض

محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا وأوروبا...رغم أنف الحاقدين

حاجه عجيبه من شهر لعب ليفربول بقيادة صلاح ضد مانشستر سيتي وفاز ليفربول 4/3 وسجل صلاح هدف ...رقم واحد هو نفسه رقم 3 عنده عقده من محمد صلاح مش عارف ليه...يا سيدي صلاح غصب عنك وعن الحاقدين والمتنطعين أحسن لاعب في العالم..ده رأي الشخصي..مش عاجبك أخبط راسك في أي حيطه تقابلك...حاجه عجيبه..إما أنت إخوانجي ضلالي أو مريض نفسي....تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد..ألمانيا

محمد صلاح

احمد شلبى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اعتقد ان المان سيتى هيفوز

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة