محمد صلاح يعتلى عرش ليفربول.. الفرعون يحصد لقب أفضل لاعب فى النادى الإنجليزى لموسم 2017-2018.. الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا وتصدر قائمة هدافى البريميرليج أبرز أسباب التتويج.. و31 علامة تزين مسيرته مع الريدز

الخميس، 10 مايو 2018 09:21 م
محمد صلاح يعتلى عرش ليفربول.. الفرعون يحصد لقب أفضل لاعب فى النادى الإنجليزى لموسم 2017-2018.. الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا وتصدر قائمة هدافى البريميرليج أبرز أسباب التتويج.. و31 علامة تزين مسيرته مع الريدز محمد صلاح مع جائزة أفضل لاعب فى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى محمد صلاح إنجازا جديدا على الصعيد الشخصى بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى نادى ليفربول لموسم 2017 – 2018 على هامش الحفل السنوى الخامس لتوزيع جوائز الأفضل.

 

محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول
 

حصل محمد صلاح على أعلى نسبة من الأصوات ليحصد جائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول لموسم 2017 – 2018، عبر التصويت الذى أجرى على الموقع الرسمى إلى جانب تصويت لاعبى الفريق الأول.

محمد صلاح مع جائزة افضل لاعب فى ليفربول
محمد صلاح مع جائزة افضل لاعب فى ليفربول

 

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى موسمه الأول مع "الريدز"، ومساهمته فى قيادة الفريق للصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا وملاقاة نادى ريال مدريد الإسبانى، كذلك تصدره قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفا متفوقا بفارق 3 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
محمد صلاح مع لاعبى ليفربول

 

محمد صلاج "صياد الجوائز" مع ليفربول

ورفع محمد صلاح رصيده من الجوائز الفردية إلى 31، بعدما سبق وأن حصد 30 جائزة فردية طوال مسيرته الموسم الحالى، إذ حصل على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا "مرتين" بواقع مرة واحدة من من رابطة اللاعبين المحترفين وأخرى من رابطة النقاد، بالإضافة إلى جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول "7 مرات"، وجائزة "لاعب الشهر" من رابطة اللاعبين المحترفين "4 مرات"، ومن الدورى الإنجليزى الممتاز "3 مرات"، بجانب جائزة "هدف الشهر" فى نادى ليفربول "6 مرات"، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

ويتبقى للنجم المصرى محمد صلاح مباراتان مع نادى ليفربول هذا الموسم، الأولى أمام برايتون الأحد المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والثانية أمام ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بالملعب الأولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة