لجنة الدفاع والأمن القومى تلتقى مشايخ سيناء

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2008 12:55 م
لجنة الدفاع والأمن القومى تلتقى مشايخ سيناء لجنة تزور سيناء لبحث أسباب الأحداث الأخيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت لجنة الدفاع والأمن القومى برئاسة اللواء فاروق طه اليوم الثلاثاء، بعدد من مشايخ محافظة شمال سيناء، لبحث مطالب واحتياجات المواطنين والوقوف على أسباب أحداث سيناء الأخيرة، فى إطار زيارتها للمحافظة والتى بدأت أمس الاثنين وتستمر 3 أيام.

وقامت اللجنة بزيارة مناطق وتجمعات الكيلو 61 والغردقة والعوجة ومنطقة الصناعات الثقيلة وسط سيناء، والقرى والتجمعات الحدودية من العوجة حتى رفح، مروراً بكافة التجمعات التى شهدت أحداث سيناء الأخيرة، حيث تلتقى مشايخ القبائل وأبنائها المقيمين على خط الحدود، للوقوف على أسباب ما حدث ومعرفة مطالبهم واحتياجات التنمية فى المناطق والتجمعات الحدودية لتحقيق الأمن والاستقرار بتلك المناطق والتجمعات.

وأكد عضو مجلس الشعب الأسبق عن العريش محمد القصلى، على أهمية تطبيق القانون العام على المواطنين جميعاً سواء فى العريش أو المراكز الأخرى فى سيناء، وأن يتم التصدى بكل حزم لأى خروج عن الشرعية مع نزع سلاح الأهالى.

من جانبه، قال عضو مجلس الشعب السابق عن بئر العبد نصر الله حسين إن هناك عدداً من المطالب وخاصة بالمناطق الحدودية، وفى مقدمتها رفع مستوى معيشة المواطنين والتغلب على البطالة وتحقيق الاستقرار والأمن ودعم المرافق والخدمات وتوفير فرص عمل لأبناء سيناء من البدو وغيرهم، خاصة وأن سيناء مليئة بالكنوز والثروات التى يجب استغلالها وإقامة المشروعات الإنتاجية عليها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة