أحمد مجدى فى الزمالك بـ "محلل" خليجى

الخميس، 06 نوفمبر 2008 04:03 م
أحمد مجدى فى الزمالك بـ "محلل" خليجى الناشئ أحمد مجدى.. هل يلعب للزمالك؟
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا حديث داخل نادى غزل المحلة خلال هذه الفترة سوى عن الناشئ أحمد مجدى الصاعد حديثا للفريق الأول، والذى استطاع لفت الأنظار إليه مبكرا، سواء مع الفريق الأول أو مع منتخب مصر للشباب.

المشكلة بدأت عندما قرر اللاعب عدم التوقيع على عقد احتراف مع الفريق الأول لسببين، الأول المقابل المادى الضعيف والمعروض على اللاعب من قبل مسئولى المحلة والبالغ 50 ألف جنيه فى الموسم الواحد لمدة خمس سنوات..عندها طلب اللاعب معاملته مثل لاعبى الفئة الأولى داخل الفريق على أن يكون العقد لمدة ثلاث سنوات فقط.

وبعد هذه الشروط دخل مسئولو المحلة فى اتباع طريقة "لى الذراع "مع اللاعب وقرروا عودته إلى صفوف الناشئين، وامتثل اللاعب للقرار ثم تطور الأمر بعد ذالك إلى صدور قرار بحرمانه من دخول النادى وإيقافه عن المشاركة مع الناشين.

أما السبب الثانى وهو الأهم، فهو دخول ناديى الأهلى والزمالك فى مفاوضات جادة مع اللاعب وإن كانت أكثر جدية خلال الفترة الحالية من قبل مسئولى الزمالك، بعد أن أبدى محمود سعد مدير قطاع الناشئين الإعجاب به وتحدث معه رسميا بشأن انضمامه للفريق.

علم اليوم السابع أن هناك اجتماعاً سيعقد خلال الأيام القادمة بين مسئولى المحلة والزمالك وعرض مبلغ مالى أقصاه 500 ألف جنيه من أجل الحصول على خدمات اللاعب"وديا"، دون الدخول فى نزاعات بين الناديين، خاصة بعد رفض اللاعب الاستمرار مع ناديه.

وفى حالة رفض هذا الاتفاق فإن النادى سيجلب عرض احتراف خارجى له، والأقرب فى أحد الأندية الخليجية يكون "كمحلل"للعودة بعد ذلك إلى صفوف الزمالك حيث إن القوانين واللوائح تمنع انتقال اللاعب إلى أى نادى داخل مصر بدون موافقة ناديه غزل المحلة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة