الإخوان ينفون التفكير فى الاستقالة من البرلمان

الخميس، 18 ديسمبر 2008 01:52 م
الإخوان ينفون التفكير فى الاستقالة من البرلمان حمدى حسن يؤكد عدم تفكير الإخوان فى الاستقالة من البرلمان
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الدكتور حمدى حسن مسئول الملف الإعلامى بالكتلة البرلمانية للإخوان بمجلس الشعب، ما نشر حول تفكير 25 نائبا من الإخوان فى الاستقالة من مجلس الشعب بعد المواجهات البرلمانية الفاشلة. وقال حسن إن هذا التفكير ليس تفكير الإخوان، ولا يمكن لأى نائب أن يستقيل من مجلس الشعب لهذا السبب، لأن معنى هذا أنه يكون قد أصابه اليأس، وهذا مستبعد لأن نتيجة الاستجوابات كانت متوقفة، وهى الانتقال لجدول الأعمال، ولم يكن أحد من الذين تقدموا بالاستجوابات يضع أى أمر فى أن تتجاوب الأغلبية مع وقائع الفساد التى قدمتها الاستجوابات وتتوافق على طلب سحب النقد من الحكومة. مشيراً إلى مقدمى الاستجوابات بقوله، صحيح أنهم خسروا المعركة داخل مجلس الشعب، ولكنهم كسبوا تأييدا واسعا فى الشارع المصرى.

وأكد أن نواب الأغلبية فقدوا بتأييدهم الكاسح والأعمى لفساد الحكومة، مصداقيتهم بين المواطنين، خاصة أن قضايا الفساد عمت كل قطاعات الدولة.

واعتبر حمدى حسن أن ما نشر حول استقالة نواب الإخوان مجرد أحلام صحفية.. ليس لها أى علاقة بالواقع. مشيراً إلى أن أى شخص يعتقد أن الاستجوابات فى مجلس شعب جاء نوابه بالتزوير، يمكن أن تؤدى لسحب ثقة من حكومة الأغلبية.. هو شخص واهم ولا يقرأ الخريطة السياسية للمجلس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة