"قلب ميت".. يشعل ثورة شريف منير

الأحد، 13 أبريل 2008 12:06 ص
"قلب ميت".. يشعل ثورة شريف منير  تصوير أحمد إسماعيل
كتب ـ ريمون فرنسيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت شركة سينرجى بالاشتراك مع قطاع الإنتاج وبحضور كل من تامر مرسى وراوية بياض احتفالية كبيرة مساء السبت بمناسبة بدء تصوير مسلسل "قلب ميت" بطولة شريف منير وغادة عادل وسميرة عبد العزيز وسيد عبد الكريم ومنى هلا وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدى أبو عميرة.
بعد أن ظل الصحفيون وعدد كبير من كاميرات القنوات الفضائية قرابة ساعتين فى انتظار كل من شريف و غادة ، خرج مجدى أبو عميرة مع منتجى العمل والفنانتين سميرة محسن ومنى هلا وإعتقد الجميع أن نجمى العمل قد غابا فأخذوا فى إجراء الحوارات مع المخرج وسميرة وهلا الأمر الذى أدى إلى حالة من الفوضى أسفرت عن انعدام النظام وتدافع الكاميرات ومصورى الفوتوغرافيا التى زادت مع ظهور كل من شريف وغادة، الأمر الذى أغضب شريف منير وجعله يقفز ليقف على منضدة المؤتمر وأخذ يخاطب الجميع ويطالبهم بالنظام وابتعاد الكاميرات عن الفنانين، وبعد بقاء الأمر على ما هو عليه هبط ودفع مصورى الفوتوغرافيا للابتعاد عن التورتة التى قام بقطعها ثم فر هاربا بأقصى سرعة إلى داخل البلاتوه ولم تتركه كاميرات الفضائيات، وظلت تطارده حتى حاصرته داخل البلاتوه، ولم يملك شريف إلا أن يلبى رغبة الفضائيات ومعه غادة عادل ومجدى أبو عميرة، ومع ذلك لم يتمكن عدد آخر من القنوات من التسجيل مع نجوم المسلسل ومنها القناة الثانية بالتلفزيون المصرى.
تدور أحداث مسلسل "قلب ميت" حول "رضا أبو شامة" الشاب صاحب القلب الميت الذى يدفعه طيشه وتهوره إلى الوقوع فى عدد من الحوادث القاتلة والتى تضعه تحت طائلة القانون.
كما يورط أسرته البسيطة المكونة من "والدته" سميرة عبد العزيز و"والده" سيد عبد الكريم وإخوته "كريم" شادى خلف وأخته "مريم" منى هلا، فى نتائج أفعاله.
بدأ التصوير الأسبوع الماضى فى استديو 2 بمدينة الإنتاج الاعلامى ويمتد لمدة شهر تنتقل بعده أسرة المسلسل إلى التصوير الخارجى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة