وزراء الاتصالات العرب يدعون لخفض أسعار مكالمات المحمول

السبت، 07 يونيو 2008 10:17 م
وزراء الاتصالات العرب يدعون لخفض أسعار مكالمات المحمول عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية
عمان - (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا وزراء الاتصالات العرب إلى خفض أسعار خدمة التجوال للهاتف النقال بين الدول العربية.. طالبوا الإدارات العربية التى لديها ملاحظات أو تحفظات حول الأسقف المقترحة فى التوصية بالسعى لإيجاد الآلية المناسبة التى تمكن من تطبيق هذه الأسقف فى إطار القوانين التى تحكم عمل المشغلين لديها.

وفيما يتعلق بموضوع الأسعار التحاسبية بين الدول العربية، قرر المجلس التأكيد على الإدارات العربية بألا تزيد الأسعار التحاسبية المطبقة مع الدول العربية عن الأسعار التحاسبية المطبقة مع باقى دول العالم وعدم تمرير الحركة غير الشرعية.

أعلن ذلك وزير الاتصالات الأردنى المهندس باسم الروسان فى ختام اجتماعات مجلس وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العرب فى دورتهم الثانية عشرة التى عقدت فى عمان السبت بمشاركة عشرة وزراء، بينهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور طارق كامل، وأكثر من مائة مختص وخبير فى قطاع الاتصالات. وكلف وزراء الاتصالات الأمانة الفنية للمجلس التنسيق مع الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب لعقد اجتماع مشترك بين الخبراء المعنيين بالاتصالات والإعلام لتقريب وجهات النظر حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما كلف الوزراء "فريق بلورة الاستراتيجية العربية للاتصالات والمعلومات" بمتابعة خطة عمل الاستراتيجية ودعوة الإدارات العربية لإيلاء موضوع تطوير وتنمية صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأولوية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة