مسلسل"ملهمش فيها" يرصد كواليس كرة القدم

الأحد، 10 أغسطس 2008 06:10 م
مسلسل"ملهمش فيها" يرصد كواليس كرة القدم أبطال المسلسل يمتهنون أعمالاً لا يعرفون عنها شيئاً - تصوير سامى وهيب
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل أبطال مسلسل "ملهمش فيها " مساء السبت، ببدء تصوير المسلسل فى استوديو جلال، وسط حشد إعلامى كبير حضره نجوم العمل، وعلى رأسهم اللاعب وائل رياض الشهير "بشيتوس" ضيف الشرف فى إحدى حلقات المسلسل والمنتج محمود شميس صاحب شركة "عرب سكرين" وشريكه مجدى الهوارى المشرف العام على المسلسل أيضاً.

المسلسل من بطولة المطرب الشاب محمد عطية ومنة فضالى وعبد الرحمن أبو زهرة وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام والمذيعة إنجى على وتأليف ورشة سيناريو، أما الإخراج فسيكون بالتبادل بين أربعة مخرجين هم أسامه العبد وعماد الغول ومحمد سعيد وكريم أبو زيد.

يؤدى محمد عطية فى الأحداث، شخصية شاب يعشق كرة القدم ولاعبيها مما يجعله ينشئ مجلة رياضية لدعم جميع اللاعبين، أما منة فضالى فتؤدى شخصية ابنة عم عطية، وهى فتاة مهووسة بتشجيع اللاعبين العالميين، وتلجأ للعمل فى مجال سمسرة اللاعبين، وتسعى جاهدة إلى تسويقهم فى الدورى الأوروبى، وبمرور الأحداث يتوفى جدهما الذى يؤدى دوره عبد الرحمن أبو زهرة، وتجبرهما الظروف على الزواج بعد الوصية التى تركها لهما الجد.

وصرح المنتج محمود شميس لليوم السابع، أن اسم المسلسل جاء تعبيراً عن أحداث المسلسل التى تعالج امتهان الأبطال لأعمال لا يعرفون عنها شيئاً، وهو الأمر الملاحظ حالياً لدى العديد من الشباب.

وأشار شميس إلى أن المسلسل يتكون من 60 حلقة، يعرض الجزء الأول منها فى رمضان المقبل حصرياً على شاشة الـ "art" فقط، أما الجزء الثانى فسيعرض متقطعاً على مدار العام، ويشارك فى الحلقات كضيوف شرف العديد من نجوم الكرة، منهم عماد متعب وجمال حمزة وعمرو زكى وشيكابالا، وجارٍ التفاوض مع عصام الحضرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة