أفلام الرعب المصرية موضة السينما

الأحد، 11 يناير 2009 03:19 م
أفلام الرعب المصرية موضة السينما رانيا محمود ياسين تستعد لفيلم الرعب "مسدج"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الذى حققته أفلام الرعب فى السينما المصرية، سنرى مجموعة من أفلام الرعب ليصبح أهم ما يميز السينما فى صيف 2009 هو الرعب والإثارة، حيث قررت بعض الفنانات خوض التجربة مرة أخرى.

فتستعد الفنانة الشابة دنيا سمير غانم البدء فى تصوير فيلم بعنوان "أرواح شريرة"، وهو من نوعية أفلام الرعب والإثارة، ويشاركها البطولة ميس حمدان وعبد الرحمن أبو زهرة ولطفى لبيب والممثل الفرنسى روبرت جون، تأليف فريد عبد الحميد وإخراج عز الدين إبراهيم.

وأكدت دنيا أن أحداث الفيلم تدور فى إطار "أكشن رعب"، ويحكى عن مجموعة من الشخصيات التى تجمعها الظروف فى فيلا مهجورة وتحدث لهم مواقف غريبة ومرعبة، إلى أن يكتشفوا الحقيقة فى نهاية الفيلم وهى "المفاجأة"، وسيبدأ تصوير الفيلم الأسبوع القادم لعدة أيام بفيلا مهجورة بالفعل فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى، ومن المتوقع عرض الفيلم فى موسم الصيف المقبل.

ومن الفنانات اللاتى يحضرن لمشروع فيلم رعب الفنانة رانيا محمود ياسين، حيث انتهت مؤخراً من قراءة سيناريو فيلم بعنوان "مسدج"، وهو من نوعية أفلام الرعب والتشويق، من تأليف الكاتب هيثم وحيد.

وأكدت رانيا أن دورها فى الفيلم سيكون مفاجأة لأنه جديد على السينما المصرية، حيث إنه دور غير آدمى، وأضافت: تأخرت كثيراً فى التحضير لهذا الفيلم، ولكن لعدم وجود شركة إنتاج تتحمس لإنتاجه، خاصةً وأنه يحتاج إلى إنتاج ضخم حتى يخرج بصورة مرضية، إلا أننا حصلنا على وعد من الـ art لإنتاج الفيلم، ونحن الآن فى تفاوض معهم.

وعن باقى الأبطال تقول: جارٍ حالياً ترشيح باقى أبطال العمل، ومنهم غادة عادل التى لم تبدِ برأى إلى الآن، وبمجرد انتهائنا من الشكل النهائى لفريق العمل سنبدأ التصوير حتى نلحق بعرض الفيلم فى صيف 2009.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة