محكمة الأسرة تسمح لأبناء ضحية المارينز بالسفر

الإثنين، 12 أكتوبر 2009 06:29 م
محكمة الأسرة تسمح لأبناء ضحية المارينز بالسفر إلغاء قرار منع أطفال ضحية المارينز من السفر
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر قاضى الأمور الوقتية بمحكمة الأسرة بالهرم، قراراً بالسماح لكل من "سهيل وعائشة" أطفال أحمد محمد التكرورى ضحية مارينز السفارة الأمريكية وزوجته بالسفر، وإلغاء قرار محكمة أول درجة والقاضى بمنعهما من السفر.

وأكد محمود السمرى محامى التكرورى لليوم السابع، أنه سيقوم بالاستئناف على الحكم الصادر بإلغاء قرار منعهما من السفر، وقال إنه سيطالب المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بمخاطبة الادعاء المصرى للادعاء الأمريكى بالسماح للتكرورى برؤية أبنائه "سهيل وعائشة" فى أمريكا بعد سفرهما.

يذكر أن أحمد محمد التكرورى تزوج من أمريكية أقامت معه فى مصر، ونشبت بينهما خلافات عائلية طالبت على إثرها الزوجة بالعودة إلى أمريكا، وعندما رفض اختفت زوجته وأطفاله.

فقام على الفور بالاتصال بمسئولى السفارة الذين أنكروا علاقتهم بها، ثم عاودوا الاتصال به بعد يومين، وطالبوه بالحضور إلى مقر السفارة، وأوهموه بحصولهم على معلومات وأخبار عن أسرته.

وفور دخوله من باب السفارة وبصحبته والدته، قام شخصان مجهولان واثنان من جنود المارينز بالاعتداء عليه بالضرب مع تقييده، محاولين نقله من مقر استقبال السفارة إلى غرفة داخل السفارة، تمهيداً لاعتقاله، إلا أن والدته استغاثت فقاموا بالاعتداء عليها بالضرب، مما دفعه للتقدم ببلاغ إلى النائب العام يفيد بأن اثنين من جنود المارينز وآخرين مجهولين قاموا بتعذيبه ووالدته داخل مبنى السفارة، وتم تحرير المحضر رقم 7830 جنح بقسم شرطة قصر النيل.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة