بعد الإنتهاء من التحريات..

محامى التكرورى: التحريات أثبتت اعتداء المارينز على موكلى

الإثنين، 19 أكتوبر 2009 06:58 م
محامى التكرورى: التحريات أثبتت اعتداء المارينز على موكلى أحمد محمد التكرورى ضحية مارينز السفارة الأمريكية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود السمرى محامى أحمد محمد التكرورى ضحية مارينز السفارة الامريكيه، أن تحريات مباحث أمن الدوله أثبتت صحة واقعة اعتداء جنود المارينز عليه ووالدته بالضرب داخل السفاره، عقب تلقيه اتصالا هاتفيا من القنصل الأمريكى يطالبه بالحضور إلى مقر السفارة لمعرفته أخبار مهمة عن زوجته وأطفاله المتغيبين.
أضاف المحامى فى تصريحه لـ"اليوم السابع" إلى أن تلك التحريات تؤكد صحة بلاغ التكرورى فى اعتداء جنود المارينز بالسفارة عليه ووالدته بالضرب داخل السفارة، وهو ما يعتبر براءة له من إدعاء القنصل الأمريكى الذى ذكر فى أقواله أمام نيابة وسط القاهرة أن التكرورى هو الذى اعتدى على موظفة المكتب الإقليمى بالسفارة، وأنكر جميع التهم الموجهة إليهم، بالإضافة إلى نفيه واقعة ضرب وتعذيب واحتجاز التكرورى بالقوة داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة وإخفاء وتهريب زوجته وأطفاله.
كان أحمد محمد التكرورى قد تلقى اتصالا هاتفيا من القنصل الأمريكى يطالبه بالحضور لمقر السفارة لمعرفته أخبارا عن زوجته "ليديا جوتيارز" الأمريكية الجنسية وأطفاله "سهيل وعائشة" المتغيبين، ولكنه فوجئ فور دخوله ووالدته للسفارة بشخصين مجهولين واثنين من جنود المارينز بالسفارة يعتدون عليه بالضرب، ومحاولتهم سحله إلى إحدى الغرف بالسفارة.
استعدادا لاعتقاله، ولكن صرخات الأم نجحت فى أن تكون السبب وراء خروجهم من السفارة بعد أن تجمع العديد من المارة أمام السفارة لمعرفة سبب الصراخ.
التكرورى أسرع فور خروجه إلى قسم شرطة قصر النيل وقام بتحرير المحضر رقم "7830"، كما تقدم ببلاغ إلى النائب العام يفيد بأن اثنين من جنود المارينز وآخرين مجهولين قاموا بتعذيبه ووالدته داخل مبنى السفارة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة