فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع..

غدًا.. إنبى فى ضيافة الإنتاج الحربى على إستاد السلام

الخميس، 29 أكتوبر 2009 04:10 م
غدًا.. إنبى فى ضيافة الإنتاج الحربى على إستاد السلام غداً مباراة إنبى والإنتاج الحربى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة مساء غدًا، الجمعة، فريقا إنبى والإنتاج الحربى على ملعب السلام فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدورى الممتاز، بسبب مشاركة الفريق البترولى فى الكونفيدرالية الأفريقية.

يدخل إنبى اللقاء ويغيب عنه.. أسامة رجب لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الأهلى الأخيرة والموزمبيقى مانو بسبب الإصابة، وإسلام عوض العائد من الإصابة الذى فضل الجهاز الفنى عدم الدفع به، خاصة أن أرضية الملعب من الترتان خوفاً من عودة الإصابة له.

ضياء السيد المدير الفنى لإنبى يأمل خلال اللقاء فى الحصول على ثلاثة نقاط تضمن له الاستمرار فى المنافسة على الدورى بعد الهزيمة الأخيرة أمام الأهلى 0/2، وتجمد رصيده عند النقطة 10 فى المركز السابع.

ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من عامر عامر فى حراسة المرمى ورامى صبرى وسامح عبد الفضيل وعمرو فهيم فى الدفاع وأحمد المحمدى ظهير أيمن وعبد الله رجب ظهير أيسر وعبد العزيز توفيق وعلاء عيسى ونادر العشرى فى وسط الملعب أمامهم أحمد رؤوف وديفونية فى الهجوم.

على الجانب الآخر يأمل الإنتاج الحربى فى مواصلة عروضه القوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبى، وإن كانت أرض الملعب "الترتان" ستمثل نقطة قوة للاعبيه، خاصة أن إنبى ليس معتادا على اللعب عليها على عكس لاعبى الإنتاج، ويأمل طارق يحيى المدير الفنى للفريق فى التغلب على غياب الثلاثى فؤاد سلامة ومحمد أبو العلا وأيمن المحمدى، للإيقاف ويعدون من الركائز الأساسية، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من مصطفى كمال فى حراسة المرمى وأحمد زغلول وحازم فتحى ومحمود عبد الحميد فى الدفاع وحسن عوض ظهير أيسر وجمعة مشهور ظهير أيمن ومحمد أبو حديدة ومحمد ثابت صاروخ ومحمد عبد الوهاب فى وسط الملعب أمامهم الإيفوارى أبوكونية وحسن موسى فى الهجوم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة