بالتزامن مع إضرابهم اليوم..

"الموثقين الأحرار" جروب لأعضاء الشهر العقارى على الفيس بوك

الخميس، 12 نوفمبر 2009 08:35 م
"الموثقين الأحرار" جروب لأعضاء الشهر العقارى على الفيس بوك جروب جديد لأعضاء الشهر العقارى
كتبت سهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للتأكيد على مطلبهم وإصرارهم على تحويل مصلحة الشهر العقارى والتوثيق إلى هيئة قضائية مستقلة، أنشأ الأعضاء القانونين بالشهر العقارى، "جروب" على الفيس بوك تحت اسم "جماعه الموثقين الأحرار" كوسيلة جديدة لحشد أكبر عدد ممكن من المؤيدين لهم، وأصدروا بيانهم الأول اليوم، بالتزامن مع إضرابهم عن العمل لمدة يوم واحد، جاء فى البيان أنه "مضى على الشهر العقارى عهود طويلة مليئة بالرشوة والفساد وإهدارا للحقوق وسلب للحريات واستعبادا للعاملين بالمصلحة، ولكننا حملنا منذ اليوم على عاتقنا تطوير تلك المؤسسة كى تصبح من مؤسسات الدولة المستقلة ونرفع شعار الهيئة العامة للملكية والتوثيق هيئه قضائية مستقلة".

الأعضاء القانونيين هددوا بتصعيد أكبر وشل لحركة الشهر العقارى فى حالة عدم الاستجابة إلى مطالبهم، مستشهدين بما حدث اليوم، حيث شهدت بعض المكاتب عدم حضو أى عضو مما أدى إلى ازدحام المكاتب منها أحد مكاتب كفر الشيخ الذى لم يحضر فيه أى عضو من أصل 10 أعضاء.


أحد القانونيين بمحافظة كفر الشيخ قال لليوم السابع إن رجال الشرطة قاموا بعمل حصر لجميع الأعضاء الذين أضربوا عن العمل فى المحافظة، وأن رجال أمن الدولة قاموا بعمل تحريات عن بعض المضربين".

وعن باقى المكاتب، فقد حضر فى مكتب الشهر العقارى بإمبابة، رئيس المكتب مع اثنين من الموثقين من أصل 12 عضوا. وفى مكتب الوراق حضر رئيس المكتب بدون أى عضو قانونى
وعلى نفس الحال باقى المكاتب، كما أن بعض المكاتب فى محافظة المنوفية لم يحضر فيها أحد، والأمر نفسه ينطبق على طنطا وبنى سويف والإسكندرية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة