مندوب شرطة يشعل النيران فى شقة ربة منزل رفضت الزواج منه

الإثنين، 02 نوفمبر 2009 05:19 م
مندوب شرطة يشعل النيران فى شقة ربة منزل رفضت الزواج منه صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق وإبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع انتقام مندوب شرطة بإدارة مرور القاهرة من ربة منزل رفضت عرضه بالزواج منها إلى إشعال النيران فى شقتها بمنطقة المطرية، مما تسبب فى مقتل طفلها البالغ من العمر 5 سنوات، وإصابتها وطفلها الثانى البالغ من العمر 3 سنوات بحروق شديدة نقلا على إثرها لمستشفى المطريه فى حاله خطرة.
وفور تلقى المقدم وائل طاحون رئيس مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من أهالى المنطقة بنشوب حريق داخل شقة "خضرة.ع" 31 سنة ربة منزل مطلقة وتعول طفلين، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبصحبتهم سيارتا مطافئ، ليتمكنوا من إخماد الحريق الذى تسبب فى مصرع طفلها "محمد.م.ع" 5 سنوات، وإصابتها وطفلها "ياسر.م.ع" البالغ من العمر 3 سنوات بإصابات خطيرة..
ومن التحريات تبين لرجال المباحث أن "سعيد.ع.ا" 34 سنة مندوب شرطة حالى بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وراء إشعال الحريق، بعد أن رفضت ربة المنزل عرضه بالزواج منه، وهو ما دفعه إلى تفريغ جركن من البنزين داخل الشقة وإشعال النيران التى أتت على جميع محتويات الشقة.
كما كشفت تحقيقات نيابة المطرية بإشراف المستشار محمد رمزى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة أن المتهم حضر إلى المجنى عليها وعرض عليها أكثر من مرة الزواج، وهو ما دفعه لارتكاب الحادث، ووجهت له النيابه تهمة القتل والإصابه وإتلاف ممتلكات خاصة وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب خبراء المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة