تعيينات جديدة بمصلحة الضرائب

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2009 05:01 م
تعيينات جديدة بمصلحة الضرائب د.يوسف بطرس غالى وزير المالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق د.يوسف بطرس غالى وزير المالية على تكليف منى مرقص ساويرس الرئيس السابق للمركز الضريبى لكبار الممولين للعمل كمستشارة لرئيس مصلحة الضرائب المصرية عن المركز.

يأتى ذلك بناء على طلب أشرف العربى رئيس مصلحة الضرائب المصرية الذى أكد أن قرار التعيين لمنى مرقص يهدف إلى مواصلة الاستفادة من خبرتها فى المرحلة الأولى من ضم المركز إلى مصلحة الضرائب، وخاصة بعد دورها الملموس فى تهيئة وتحفيز العاملين أثناء رئاستها للمركز خلال الشهور الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، أكد العربى - فى بيان له اليوم - أنه أصدر قرارا بتكليف السيدة هادية عبد اللطيف مدير الفحص لشعبتى الدمغة والمرتبات بالمركز لتقوم بمهام رئيس المركز اعتبارا من الغد خلفا للسيدة منى مرقص والتى بلغت السن القانونية للخروج على المعاش.

وبذلك تكون هادية السيدة الثانية بعد منى مرقص التى ترأس المركز الذى يحقق 80% من حصيلة المصلحة، حيث تعتبر من القيادات المشهود لها بالكفاءة المهنية والالتزام حيث تعمل بالمصلحة منذ عام 1977 وقد بدأت العمل فى مأمورية النسيج ثم انتقلت للعمل فى مأمورية دمغة القاهرة ومنها إلى مأمورية الشركات المساهمة.

ومنذ عام 2005 ، كانت هادية من أوائل الموظفين الذين انضموا للعمل بالمركز واستمرت مدير الفحص لشعبتى الدمغة والمرتبات به لحين تكليفها بمهام رئاسة المركز.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة