ضبط محترف تزوير المستندات وبيعها للمواطنين

الخميس، 24 ديسمبر 2009 11:21 م
ضبط محترف تزوير المستندات وبيعها للمواطنين
كتب - إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن شقة بمنطقة الشرابية يتخذها صاحبها فى تزوير وتزيف المستندات والأوراق الحكومية، باستخدام أختام شعار الجمهورية المزورة، والمنسوب صدورها لعدد من الجهات الحكومية وبيعها للمواطنين.

كانت معلومات قد وردت للواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفيد قيام "و.ع"، وشهرته "ياسر (38 سنة) بدون عمل، ومقيم بالشرابية، والسابق ضبطه فى القضية رقم 6502 لسنة 2008 مشاجرة، باتخاذ مسكنه مكانا لتزوير وتزييف الشهادات الحكومية.

ومن خلال التحريات تم التأكد من صحة المعلومات، ليتم إصدار إذن من النيابة العامة لضبط المتهم، وبمداهمة شقته تم ضبطه وبحوزته عدد جهازى حاسب آلى تبين من فحصهما احتوائهما على مجموعة كبيرة من أختام شعار الجمهورية المنسوب صدورها لعدد كبير من الجهات الحكومية، بالإضافة إلى عدد من المستندات الخاصة بعدد كبير من الوزارات، وضبط مبلغ 206 ورقة فئة المائة دولار مزورة.

كما تم ضبط كميات كبيرة من الكربون الذى يستخدمهم فى تقليد شعار الجمهورية، ومجموعة من صور البطاقات الخاصة بعدد كبير من المواطنين بقصد استخراج عدة تصاريح وتراخيص ومستندات حكومية لهم، وتصاريح الموافقة على إنشاء قرى سياحية، وشهادات الحصول على مؤهلات عليا منسوب صدورها لعدد من الجامعات الحكومية، وعدد من "الأكليشيهات" الخاصة بنقابة المحامين، وشهادات الميلاد المزورة.

وبمواجهته اعترف باتخاذ مسكنه فى تزوير المستندات والأوراق الحكومية، مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها من المواطنين والتربح من خلالها، ليتم إحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة