قصف شواطئ غزة.. وحملة اعتقالات بالضفة

الخميس، 23 أبريل 2009 12:42 م
قصف شواطئ غزة.. وحملة اعتقالات بالضفة تجاوزات الاحتلال لا تزال مستمرة
غزة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى فجر اليوم، الخميس، خمسة فلسطينيين فى الضفة الغربية، حيث تم اقتيادهم من قبل قوات الأمن، كما اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين قبر النبى يوسف الواقع شرق مدينة نابلس بالقرب من مخيم بلاطة شمال الضفة الغربية فى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، وسط حراسة مشددة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلى لأداء صلوات خاصة باليهود استمرت حتى ساعات صباح اليوم.

وفى قطاع غزة، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتداءاتها المتواصلة على امتداد المنطقة الساحلية الواقعة بمحافظة رفح جنوب غرب قطاع غزة منذ ليلة أمس الأول وفجر أمس، بعد أن أقدمت الزوارق الحربية على تنفيذ عمليات إطلاق نار كثيفة وعشوائية باتجاه الشاطئ مستخدمة الرشاشات الثقيلة والمتوسطة والقذائف الصاروخية، مما تسبب فى إلحاق أضرار فادحة فى عدد من مراكب الصيد دون أن يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين الفلسطينيين.

على جانب آخر..تعرض إسرائيليان الليلة الماضية لإطلاق نار فى بلدة (أوفاكيم) اليهودية بالنقب جنوبى إسرائيل من قبل شخص مازال مجهول الهوية حتى الآن، مما أدى إلى إصابتهما بجراح خطيرة. وأوضحت الشرطة الإسرائيلية أن إسرائيليين اثنين تعرضا لإطلاق نار من شخص تمكن من الفرار، مما أسفر عن إصابتهما بجراح خطيرة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة