40 نجماً تجمعهم المطربة وعد فى "ليالى السمر"

الأحد، 05 أبريل 2009 05:37 م
40 نجماً تجمعهم المطربة وعد فى "ليالى السمر" ليالى السمر أول تجربة للمطربة وعد السعودية فى العمل كمذيعة
كتبت نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجمع برنامج "ليالى السمر" نجوم الغناء والتمثيل فى العالم العربى فى واحد من أضخم البرامج الفنية الغنائية الحوارية، حيث تنوى قناة أبو ظبى الأولى عرضه يوم الأربعاء 15 أبريل الجارى.

البرنامج من إنتاج شركة "ميديا لايف"، وتقدمه وعد المطربة السعودية فى أول تجربة لها كمذيعة تليفزيونية، ويخرجه طارق فهمى، يستضيف عدداً كبيراً من نجوم الفن فى العالم العربى يصل عددهم إلى أكثر من 40 نجماً ونجمة بمعدل نجمين أو أكثر فى كل حلقة.

ويتم تصوير البرنامج فى أكبر موقع تصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى فى القاهرة، حيث تبلغ مساحة الاستديو المفتوح الذى يجرى التصوير فيه 900 متر مربع، ويستخدم فى تصويره 12 كاميرا ويحضر حلقاته جمهور من المشاهدين.

وأكد المخرج طارق فهمى، أن برنامج "ليالى السمر" يعد خروجاً عن الشكل التقليدى للبرامج التليفزيونية، فهو برنامج يعبر عن البيئة العربية فى الشكل، حيث يتم تصويره فى الصحراء فى أجواء عربية خالصة.

وأضاف، "اخترنا منطقة صحراوية بمدينة الإنتاج الإعلامى وبدأنا تجهيزها كاستديو مفتوح، وهى تشبه القبائل العربية فى الماضى والتى كانت خيامها تتناثر فى أرجائها مكونة نموذج القبيلة، وأضفنا عناصر الحياة الموجودة فى أى قبيلة عربية من جمال وخيول ونخيل وعيون مياه فى محاولة لخلق خلفية طبيعية لمكان التصوير، وقد تم الاستقرار على أن تكون خيمة على الطراز الأندلسى العربى هى المكان الرئيسى للضيوف ومن خلاله يبدأ الحوار فى البرنامج".

وأوضح مخرج "ليالى السمر"، أن الخط الأساسى للبرنامج هو الغناء، حيث تستضيف المطربة وعد فى كل حلقة من حلقاته نجمين من النجوم العرب، سواء كانوا مطربين أو مطرباً وممثلاً، حيث تدير الفنانة وعد حواراً غير تقليدى عن الصحراء ورحلات السفارى، وماذا يفعل النجوم فى أسفارهم.

كما يتطرق الحوار إلى أعمال الضيوف أيضاً، وذكرياتهم الغنائية والتمثيلية وأبرز الأغنيات التى عشقوها أو كانت سبباً فى شهرتهم وتتخلل فقرات البرنامج الغناء لكبار الفنانين فى الوطن العربى مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهما.

ومن نجوم البرنامج الذين ستتم استضافتهم فى الحلقات الثلاث الأولى عبد الله الرويشد، إلهام شاهين، ماجد المهندس، رويدة عطية، عاصى الحلانى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة