القبض على تشكيل عصابى من ثلاثة أشقاء لتزوير النقود

الأحد، 24 مايو 2009 03:41 م
القبض على تشكيل عصابى من ثلاثة أشقاء لتزوير النقود سقوط ثلاثة أشقاء مزورين بمنطقة إمبابة
كتب محمود سعد الدين وبهجت أبو ضيف و محمود عبد الراضى ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثلاثة من الأشقاء، بحثوا عن الثراء فلم يجدوه إلا بالتدليس والتزوير، فاشتروا "طابعة ألوان بالليزر" واستأجروا شقة بشارع جمال البلاوى بمنطقة إمبابة واتخذوها وكرا لتزوير النقود.

حسين السيد سعيد وشقيقاه منصور وسيد، حصلوا على صور فوتوغرافية للعملات الورقية من الجنيه المصرى والدولار الأمريكى بفئات عالية. وقاموا بطبعاتها وترويج تلك العملات الورقية وسط العملات الحقيقة على مدار ما يقترب من 4 شهور، إلى أن علم رجال مباحث الأموال العامة فقاموا برصد حركاتهم وأجروا التحريات الكاملة عنهم إلى أن تم الإيقاع بهم.

ألقى القبض عليهم أمس الأول وبحوزتهم حقيبة سوداء بها 47 ألف جنيه مصرى و500 دولار فئة 100 دولار و6 هواتف محمولة ومسدس صوت وتمثال أثرى مزور وصور فوتوغرافية.

كما تمكنت أجهزة المباحث بقسم شرطة كرداسة من إلقاء القبض على مدرس كيمياء بكرداسة يقوم بتزوير العملات.

كانت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر أكدت، أن هناك مدرس كيمياء يقوم بتزوير العملات، على الفور توجه فريق من رجال المباحث إلى منزله وتمكنوا من القبض عليه وبحوزته أكثر من 22 عملة مزورة.

بمواجهته اعترف بأنه يدعى شريف محمد محمد (31 سنة) مدرس كيمياء بمدرسة كرداسة الثانوية، مقيم بشارع ناهيا بكرداسة، وأنه يقوم بتزوير العملات منذ فترة بهدف التربح بعدما فشل فى تحقيقه عن طريق الدروس الخصوصية، كما اعترف بملكيته للعملات التى ضبطت بحوزته.

تم تحرير محضر له بمعرفة عمرو عبد المجيد معاون مركز شرطة كرداسة وجارٍٍٍ عرضه على النيابة للتحقيق.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة