أحمد حسن: استقبال جمال مبارك أنسانا أحزاننا

الثلاثاء، 23 يونيو 2009 02:55 م
أحمد حسن: استقبال جمال مبارك أنسانا أحزاننا كابتن المنتخب أحمد حسن
كتب حازم صلاح الدين ومحمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أكد أحمد حسن، قائد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أن الحفاوة التى استقبلهم بها جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى عند عودتهم من جنوب أفريقيا كان خير تعويض للاعبين عن كل الإساءة التى تعرضوا لها من بعض وسائل الإعلام أثناء تواجدهم فى جنوب أفريقيا للمشاركة فى كأس العالم القارات.

وقال أحمد حسن، اليوم الثلاثاء، إن اللاعبين كانوا فى حالة نفسية سيئة لأن بعض وسائل الإعلام المحلية صدقت الشائعات التى أشارت إلى احتفال لاعبى المنتخب بالفوز على إيطاليا برفقة عاهرات، وتابع "بعد مقابلة جمال مبارك، تغير الحال تمامًا، ونسينا كل أحزاننا"
وأضاف قائد المنتخب المصري، بعد انتهاء المؤتمر الصحفى، الذى أُقيم عقب وصولهم للقاهرة، منتقدًا الطريقة التى تعاملت بها بعض وسائل الإعلام مع شائعة فتيات الليل :"توقعنا أن تتصدى وسائل الإعلام المحلية لهذه الشائعة بدلاً من أن تهاجمنا".

وقال حسن إن المنتخب المصري، استفاد كثيرًا من المشاركة فى كأس القارات، حيث اكتسب لاعبوه ثقة كبيرة بعد الفوز على إيطاليا وتقديم أداء جيد أمام البرازيل. وعن مشوار مصر فى تصفيات كأس العالم، قال حسن إن الفرصة صعبة ولكن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز فى الأربع مباريات المُقبلة من أجل التأهل للمونديال. يُذكر أن حسن هو اللاعب الوحيد الذى سمح له حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى بإجراء حوارات صحفية باعتباره قائد الفريق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة