شبيهة بكرة القدم..

بالفيديو.. "الإنج بول" اختراع مصرى يحتاج إلى راعى

الإثنين، 17 أغسطس 2009 04:47 م
بالفيديو.. "الإنج بول" اختراع مصرى يحتاج إلى راعى الإنج بول تنافس كرة القدم
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الإنج بول".. اسم مشتق من الكرة الهندسية "engineering ball"، جاء تسميتها بذلك بسبب الدقة فى الأداء والتحركات والسرعة الذهنية والبدنية، اللعبة عبارة عن ملعب كرة قدم مقسم إلى 3 أجزاء ومكون من فرقتين كل فريق به 10 لاعبين و5 احتياطى، وتلعب المباراة بدون حارسى مرمى، تلعب على أربعة أشواط مدة كل شوط 20 دقيقة.

وأكد طارق ربيع نائب رئيس منطقة أسوان لكرة القدم أحد مؤسسى اللعبة، أن اللعبة مسجلة فى الشهر العقارى وهناك موافقة من المجلس القومى للرياضة، وأيضاً نالت اللعبة إعجاب المهندس هانى أبوريدة، وأنها ستكون إضافة لكرة القدم العادية.

وأضاف محمد على المؤسس الآخر للعبة، أنه فى حالة وجود راعى للعبة ستترك بصمة واضحة فى عالم الرياضة، خاصة وأن اللعبة تم عرضها فى دول اليابان وألمانيا والسعودية، ووصلنا عرض من اليابان للسفر إلى هناك لمعرفة قواعد اللعبة. وأضاف أنه يرغب فى انتشار اللعبة أولاً فى مصر ثم يتم تسويقها بعد ذلك فى الخارج.

وأشار ربيع إلى أنه تم تجريب المشروع فعلياً على مدرسة الكرة بنادى الزمالك تحت إشراف الكابتن محمود سعد لمدة 3 شهور ولاقت التجربة إعجاب كافة خبراء الكرة فى مصر الذين شاهدوها منهم الكابتن هانى مصطفى نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق.

وتمنى مؤسسو اللعبة أن يتم الإعلان عنها من خلال إحدى فقرات افتتاح بطولة كأس العالم للشباب بمصر فى 24 سبتمبر القادم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة