نظر دعوى بطلان انتخابات نادى تدريس القاهرة غدا

الأحد، 27 سبتمبر 2009 03:59 م
نظر دعوى بطلان انتخابات نادى تدريس القاهرة غدا د.عادل عبد الجواد رئيس نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة المعزول
السيد خضرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال د. عادل عبد الجواد رئيس نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة المعزول إنه من المقرر غدا ضم القضية المرفوعة من النادى الخاصة ببطلان قرار محافظ الجيزة بعزل مجلس إدارة النادى مع القضية المرفوعة من عضوى النادى الخاصة بالطعن على صحة انعقاد الجمعية العمومية للنادى المنعقدة فى 24 أبريل الماضى.
وأكد عبد الجواد لليوم السابع أنه يعتزم الترشح للانتخابات مرة أخرى كرد اعتبار لأعضاء النادى الذين انتخبوه إلا أنه أعرب عن إمكانية تغيير تشكيل مجلس الإدارة المعزول إذا ما تم إعادة الانتخابات مرة أخرى ولم يصدر حكم قضائى فى صالح المجلس المعزول قائلا: "لا بد أن يكون هناك تكتيك آخر وجديد لخوض الانتخابات وسيتم الإفصاح عنه فى حينه" مشيدا بدور د. عادل مبروك عميد كلية التجارة والمفوض لإدارة شئون النادى لتأكيده على ضرورة عقد الانتخابات فى الموعد المقرر لها وعدم دخول النادى نفق التجميد.
وقال مبروك إنه تم الانتهاء من مراجعة 90% من أسماء أعضاء الجمعية العمومية تمهيدا لإعادة الانتخابات فى نهاية شهر ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أنه من المقرر اختيار عدد من الشخصيات العامة المعروفة باستقلاليتها ونزاهتها لمراقبة صحة إجراءات الجمعية العمومية.
وأضاف مبروك لليوم السابع أن وظيفته تنحصر فى إجراء جمعية عمومية وانتخابات لمجلس الإدارة لا يطعن على صحتها أحد قائلا: "لا يهمنى من يأتى لمجلس الإدارة أيا كان حسن أو مرقص أو حتى كوهين"، مشيرا إلى احترامه لأى حكم قضائى قد يصدر من محكمة القضاء الإدارى بشأن صحة أو بطلان إجراءات انعقاد الجمعية العمومية للنادى والمنعقدة فى 24 أبريل الماضى والتى أفرزت مجلس الإدارة المعزول.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة