"ابنى بيتك"يستغيث بوزير الإسكان من تعنت جهاز مدينة6أكتوبر

الأربعاء، 20 يناير 2010 12:57 م
"ابنى بيتك"يستغيث بوزير الإسكان من تعنت جهاز مدينة6أكتوبر محافظ 6 أكتوبر
كتبت منى نادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغاث 45 مواطنا من مستفيدى "ابنى بيتك" بمدينة 6 أكتوبر، بأحمد المغربى وزير الإسكان، لإنصافهم من ظلم جهاز أكتوبر وتعنته على حد وصفهم.

المتضررون الذين تسلموا أراضيهم ومعها تسلموا رخصة البناء والرسومات الخاصة به من جهاز أكتوبر، وبعد أن انتهوا تقريبا من البناء أخبرهم الجهاز أن ثمة خطأ "غير مقصود" فى الرسومات، وأن القطع المشار إليها "وجهة بحرية" وليست "قبلية" كما جاء فى الرحصة والتصميم، وبناء عليه فعلى المستفيدين تعديل "وجهة " المبانى حتى يتمكنوا من صرف الدعم المقرر لهم".

يقول علاء إسماعيل صاحب قطعة 162، هذه التعديل على حد وصف الجهاز يعنى أن نهدم واجهة المبنى لتحويلها للناحية البحرية، مما يؤدى إلى إهدار التصميم المعمارى للمبنى وإلحاق تلفيات فى المطبخ والحمام والسلم وهو أمر مكلف جدا.

ويستكمل علاء نحن لسنا مسئولون عن هذا الخطأ فقد التزمنا تماما بالتصميمات التى تسلمناها من الجهاز ولسنا مسئولون عن أخطائه، الذى يريدنا الآن أن نتحمل تكلفه تصحيحها وإلا حرمنا من حقنا فى الدعم المقرر لنا للمرحلة الثانية والثالثة وقيمتة 10 آلاف جنيه.

أصحاب الـ45 قطعة طالبوا وزير الإسكان فى عدد من الشكاوى بسرعة التدخل لحمايته حقوقهم، إذ إنهم أنفقوا ما لديهم فى عمليات البناء، ولم يعد بمقدورهم تحمل تكاليف الهدم وتصحيح التصميم حسب مطالب جهاز أكتوبر.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة