"أباظة و"وزير" يتوصلان لاتفاق حول تعيين مدير للطب البيطرى بالقاهرة

الأربعاء، 27 يناير 2010 02:59 م
"أباظة و"وزير" يتوصلان لاتفاق حول تعيين مدير للطب البيطرى بالقاهرة محافظ القاهرة عبد العظيم وزير
كتب سيد محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أمين أباظة الخلاف الذى بينه وبين الدكتور عبد العظيم، وزير محافظ القاهرة، على تعيين مدير للطب البيطرى بالقاهرة بإصداره قرارا جديدا بتعيين الدكتورة عزة رمضان للقيام بتصريف أعمال المديرية مع إلغاء القرار السابق بتعيين الدكتور يوسف ممدوح شلبى.

وقال أباظة فى تصريحات صحفية أمس، الثلاثاء، إن الدكتوره سعاد الخولى ستباشر عملها كمستشار بهيئة الخدمات البيطرية، وفقا للقرار السابق، أما الدكتور يوسف ممدوح فلم يتم حسم أمره بعد.

وعلق أباظة على تعيين وتغيير القايادات بالوزارة والهيئات التابعة لها بقوله "إن التغيير وارد ومش عارف انتوا مهتمين بالموضوع كده ليه سواء فى هيئة التعمير أو مديرية الطب البيطرى بالقاهرة".

من جانبه قال الدكتور أحمد سماحة، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أنه قد رشح الدكتوره عزة رمضان لوزير الزراعة لتولى منصب مدير إدارة الطب البيطرى بالقاهرة، وذلك بناء على طلب من محافظة القاهرة وهو ما وافق عليه الوزير، مشيرا إلى أن قرارا رسميا سيصدر خلال الأيام المقبلة بتولى رمضان منصبها الجديد.

يأتى هذا القرار على خلفية الخلاف الذى نشب بين محافظة القاهره ووزارة الزراعة، نظرا لرفض محافظ القاهرة تنفيذ قرار أباظة السابق مرتين، وهو ما اضطر محافظ القاهرة لإصدار بيان صحفى ينفى فيه وجود أى خلاف بينه وبين وزير الزراعة أو أن يكون قد رفض تنفيذ قراره.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة