رفض توزيع المخدرات على الركاب فأطلقوا النار عليه

الخميس، 14 أكتوبر 2010 07:55 م
رفض توزيع المخدرات على الركاب فأطلقوا النار عليه المجنى عليه
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«إما أن توزع المخدرات على الركاب وإما أن نضربك بالنار» هكذا وجد عصام جمال (37سنة) صاحب معدية نفسه أمام خيارين لا ثالث لهما، فاختار أن يقتصر الضرر عليه وحده.
أمر مدير نيابة كفر شكر بسرعة ضبط وإحضار المتهم فى حادث إطلاق الرصاص على عامل معدية لرفضه الاتجار فى المواد المخدرة وتوزيع البانجو على الركاب.

كما أمر بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لتحديد الإصابات به وإعداد تقرير طبى بها وتكليف رجال المباحث بطلب التحريات حول الواقعة.

انتقلت «اليوم السابع» إلى منزل صاحب المعدية المصاب بطلق نارى فى القدم وأنحاء الجسد فقال: أنا متزوج ولدى طفلتان ندا 5 سنوات وسميحة 4 سنوات، وفى يوم الحادث كنت أعمل على المعدية كالعادة أنقل الناس بين قريتى كفر على شرف الدين وميت برة، وفجأة وجدت على مسافة 50 مترا شخصا يقف أمام إحدى سيارات النقل ورأيت مجموعة من تجار المخدرات يتسلمون كمية من المخدرات، فلم أهتم بالأمر وفوجئت بالمتهم يشهر السلاح فى وجهى، ويطلب منى العودة إلى الجانب الآخر وإلا سيطلق الرصاص علىّ وعلى باقى الركاب فلم نستجب لتهديداته، وفجأة انهالت علينا الطلقات وقفز الركاب فى النيل محاولين الفرار والنجاة من تلك الطلقات .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة