أبدى سعادته بالتواجد فى مصر وتمنى تكرار الزيارة..

كليوفرت: أعرف ميدو جيداً.. وتابعت أزمة احتراف شيكابالا ومتعب فى بلجيكا

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010 10:41 م
كليوفرت: أعرف ميدو جيداً.. وتابعت أزمة احتراف شيكابالا ومتعب فى بلجيكا باتريك كليوفرت
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأسطورة الهولندية باتريك كليوفرت عن سعادته الغامرة بالحضور إلى مصر وتحديدا إلى مدينة الغردقة فى زيارة لنادى الجونة الذى تربطه علاقات طيبة للغاية بمسئوليه برئاسة سميح ساويرس، مشيرا إلى أنه يتمنى تكرار هذه الزيارة فى الفترة المقبلة.

وأشاد كليوفرت فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة الجونة الودية أمام نجوم هولندا اليوم بالغردقة، بلاعبى فريق الجونة وبالمستوى الذى ظهروا به خلال المباراة والنظام العام الذى يدار به الفريق، إلا أنه انتقد فى نفس الوقت الحرارة العالية التى أقيمت فيها المباراة.

وتطرق نجم برشلونة الأسبانى السابق إلى المنتخب الوطنى، قائلا: "إن الكرة المصرية حققت مؤخرا العديد من الإنجازات على الساحة الأفريقية، إلا أن ما ينقصه هو النظام وتطبيق الاحتراف بشكل أفضل حتى يصل المنتخب المصرى إلى البطولات العالمية".

وعن اللاعبين المصريين، قال كليوفرت إنه لا يتابع اللاعبين المصريين باستثناء أحمد حسام ميدو لاعب اياكس الهولندى، لافتا إلى أنه تابع أيضا أزمة اللاعبين شيكابالا وعماد متعب لاعبى الأهلى والزمالك مع ناديى اندرلخت وستاندرليج البلجيكيين مؤخرا.

فيما قال الهولندى أرون ويتر لاعب لاتسيو الإيطالى وأحد فريق نجوم هولندا فى المباراة الودية خلال المؤتمر، إنه يعرف جيدا الكرة المصرية وتحديدا نادى الزمالك حيث شارك فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين فى الفترة الأخيرة وانتهت بفوز الزمالك 2-1، موضحا أيضا أنه يعرف أحمد حسام ميدو الذى لعب فى العديد من الأندية الإنجليزية والهولندية.

أما الهولندى جل رايلتز، فأكد أنه يعرف الكرة المصرية جيدا كما يعرف أيضا الثنائى أحمد حسام ميدو وأحمد حسن، مشيرا إلى أن الكرة المصرية فى تطور مستمر وقادرة على الوصول لكأس العالم 2014 .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة