فرز أصوات انتخابات أتيليه القاهرة

السبت، 30 أكتوبر 2010 12:35 ص
 فرز أصوات انتخابات أتيليه القاهرة جانب من عملية التصويت
كتبت هدى زكريا - تصوير محمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى الآن عملية فرز أصوات الناخبين فى الدورة الجديدة لمجلس إدارة أتيليه القاهرة، والتى بلغ عدد المرشحين فيها 27 عضوا منهم 15 فنانا و12 كاتبا، بينما وصل عدد الناخبين إلى 154 صوتا من أعضاء الأتيليه منهم 146 صوتا صحيحا و9 أصوات باطلة.
وكانت عملية الانتخاب قد بدأت فى السابعة مساء اليوم وانتهت فى الثامنة والنصف، وقد توافدت خلال هذه الفترة أعداد كبيرة من المثقفين والفنانين، أعضاء الأتيليه لاختيار مرشحهم والإدلاء بأصواتهم، وذلك على عكس ما قيل بأن حالة اليأس قد تمكنت من نفوس الأعضاء، وبات الأتيلية مكانا منفرا لهم.
وقد قام بعض الأعضاء بمحاولة إحباط المرشحين أثناء عملية الانتخاب، إلا أن الجميع أكد أن تجربة الترشح لعضوية مجلس إدارة الأتيلية ممتعة، بالرغم من المشاكل الكثيرة التى تحاصر هذا العمل، وهو ما جعلهم يحرصون على التجول أثناء عملية الانتخاب وتوزيع ورق الدعاية الخاص بهم بأنفسهم.
واللافت فى عملية الانتخابات هو قيام الدكتور صلاح عنانى بترشيح نفسه للمرة الثانية، بعد أن أعلن أنه لن يرشح نفسه مرة أخرى، وقد حضر صلاح للانتخابات وقام بمصافحة الجميع.
الجدير بالذكر أن مؤشرات الفوز حتى الآن تتجه نحو عدد من الأشخاص منهم الدكتور محمد حسين الصبان والفنان محمد عبله، والفنان أحمد الجناينى، وعلاء الطيب، وعفاف السيد، وعاطف أحمد وفارس خضر، والجميلى أحمد، حيث حصلت هذه الأسماء على أكبر عدد من الأصوات حتى الآن، إلا أن عملية فرز الصناديق لم تنته، وسنوافيكم بالأخبار بعد قليل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة