حاول اغتصاب أخت زوجته وهو صائم وحين قاومته خنقها بحجابها

الخميس، 18 نوفمبر 2010 07:09 م
حاول اغتصاب أخت زوجته وهو صائم وحين قاومته خنقها بحجابها الجانى و القتيلة
الغربية - هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القتيلة «منى.ا.ع.ا.27 سنة» شقراء ذات عيون خضراء وخريجة كلية التربية قسم اللغة العربية انتهت من دراستها منذ 6 سنوات وفور إنهاء دراستها تقدم لها شاب من القرية.

مرت السنوات وأنجبت «منة» 5 سنوات ونصف ومحمد 3 سنوات، ثم وقعت شقيقتها «سناء» فى حب شقيق زوج أختها ويدعى محمد وشهرته «كريشة» وتزوجا أيضاً فأصبحت الأختان مستضعفتان فى ذلك المنزل خاصة بعد سفر زوج القتيلة للعمل بالسعودية كسائق وتزوجته نزولا على رغبة أهلها.

تحكى زوجة القاتل وشقيقة المجنى عليها عن زوجها وتقول زوجى كان بيصلى الفرض بفرضه وكان يعمل حلاقا ويوم الجريمة كان صائما، وذهبت أختى وحماتى للسوق لشراء احتياجات المنزل ورجعتا الساعة الواحدة ظهرا فطلبت حماتى من أختى أن تضع الخضار بالثلاجة بشقتها ولكنها تأخرت كثيراً ظللت أبحث عنها فى كل مكان ولم أجدها فصعدت إلى شقتى كى أحضر تليفونى المحمول لأتصل بأمى وذهبت إلى الشقة.

وفجأة سمعت صوت سقوط شىء على السطح فصعدت بسرعة ووجدت «شبشب» منى أختى على الأرض ووجدت زوجى خالعا ملابسه السفلى وأختى ملقاة على الأرض ونصف ملابسها عارية وحول رقبتها إيشارب مخنوقة به ووجهها أسود.

تلقى اللواء رمزى تعلب مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز طنطا بوفاة سيدة 27 عاماً خنقاً على الفور تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء السيد جاد الحق مدير المباحث الجنائية وأكدت تحريات الرائد سامى الروينى رئيس مباحث مركز طنطا أن مرتكب الواقعه زوج شقيقة القتيلة وشقيق زوجها بعد محاولته الاعتداء عليها جنسيا وهتك عرضها وعندما حاولت القتيلة فضح أمره خنقها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقيدت القضية تحت رقم 12955 إدارى مركز طنطا لسنة 2010.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة