"نور" "الغد": قاطع الانتخابات لأن الحكومة تريدها مظلمة

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2010 09:50 م
"نور" "الغد": قاطع الانتخابات لأن الحكومة تريدها مظلمة جانب من الندوة
كتبت نورا فخرى - تصوير أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد، إن السفارة المصرية فى بروكسل تقوم بتوزيع بيانات على ممثلى الاتحاد الأوروبى تشير فيها إلى أن كافة الأحزاب الرسمية ستخوض الانتخابات دون الأخذ فى الاعتبار لموقف أحزاب الغد والجبهة، فيما أشارت إلى أن مقاطعى الانتخابات التى وصفتهم بالجبهات غير الشرعية لتضم الجمعية الوطنية للتغيير وجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف نور، خلال مؤتمر الجمعية الوطنية للتغيير تحت مسمى "انتخابات الظلام" بمقر حزب الغد طلعت حرب أن النظام المصرى يرغب فى انتخابات مظلمة، لذا قرر الغد مقاطعة الانتخابات ويحترم وجه نظر القوى التى قررت المشاركة فى الانتخابات.

من جانبه قال الدكتور عبد الجليل مصطفى، منسق الجمعية الوطنية للتغيير، إن معركة النضال والتغيير مستمرة فلدينا قدرة على النفاذ مهما كانت الصعوبات، موضحا أن قضية التغيير ليست نزهه قصيرة إنما مسألة معقدة إلا أن الشعب المصرى قادم والتغيير أيضا، وأكد مصطفى، أن قرار القضاء الإدارى بطرد الحرس الجامعى، نتيجة معركة طويلة من النزاع إلا أنها انتهت بنتيجة إيجابية.

فيما قال النائب الإخوانى الدكتور محمد البلتاجى، إن النظام وضع خطته الكاملة بأطرها المحكمة لإجراء انتخابات الشعب القادمة فى الظلام بدءا من تكميم الأفواه فى الإعلام ومنع العديد من الشخصيات الظهور فى العديد من وسائل الإعلام وتضييع النطاق على القوى السياسية بشكل أوسع خاصة المرشحين منهم.

وأكد البلتاجى على ضرورة الرقابة منظمات المجتمع المدنى المصرى والدولى على الانتخابات لفضح وقائع التزوير. وشارك فى اللقاء عدد من قيادات جمعية التغيير والشخصيات العامة من بينهم الدكتورة كريمة الحفناوى، والكاتبة الناصرية نور الهدى زكى والمهندس أحمد بهاء الدين شعبان وسيد الغضبان.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة