النقل العام بالإسكندرية تنقل الحجاج العائدين من مطار برج العرب

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 04:18 م
النقل العام بالإسكندرية تنقل الحجاج العائدين من مطار برج العرب الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية بدأت نقل الحجاج
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، فى استقبال الحجاج الوافدين من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية بعد أداء فريضة الحج، حيث خصصت عدداً من مركباتها لنقل الحجاج من مطار برج العرب إلى داخل مدينة الإسكندرية، وذلك بهدف تيسير كافة الخدمات وسبل الراحة للحجاج.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية اللواء شيرين قاسم إن الهيئة حددت عدداً من الأتوبيسات التابعة لها لنقل أهالى الحجاج الراغبين فى استقبال أقاربهم بمطار برج العرب، بعد أن عقد اجتماعاً مع مسئولى المطار لتحديد عدد الوافدين والرحلات البالغ عددها 12 رحلة تضم 3500 حاج.

وأشار اللواء شيرين قاسم إلى أن أتوبيسات الهيئة ستتواجد باستمرار فى ميدان الخرطوم بالمحافظة لأخذ أهالى الحجاج لنقلهم إلى مطار برج العرب، على أن يتم نقلهم جميعاً إلى ميدان الخرطوم مرة أخرى مع الحجاج، وذلك طبقاً لمواعيد طائراتهم وعلى مدار خمسة أيام بمعدل ثلاث رحلات يومية.

يذكر أن الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية أطلقت نهاية الشهر الماضى عدداً من الأتوبيسات الخاصة بها لتيسير انتقال الحجاج المسافرين لأداء مناسك الحج من بعض الميادين بالمحافظة وحتى مطار برج العرب بالإسكندرية، حيث لاقت تلك الخدمة استحسان المسافرين وذويهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة