لحثهم على الالتزام الحزبى..

"الوطنى" يعقد اجتماعات مغلقة مع مرشحى"الشعب"

الخميس، 04 نوفمبر 2010 03:57 م
"الوطنى" يعقد اجتماعات مغلقة مع مرشحى"الشعب" الدكتور محمد الغمراوى أمين الحزب الوطنى بمحافظة القاهرة
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور محمد الغمراوى أمين الحزب الوطنى بمحافظة القاهرة، اجتماعا مغلقا مع جميع المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم للحزب لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة والمقرر انعقادها 28 من نوفمبر الجارى.

وقال الغمراوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الاجتماع الذى عقده مساء أمس بمقر الأمانة، ضم جميع المرشحين فى القاهرة، لمناقشة خطة التحرك يوم الانتخابات، والتأكيد على أنهم "سواسية" أمام الحزب، نافيا أن يكون الاجتماع لاحتواء غضب المستبعدين من ترشيح الحزب.

وأضاف أن الاجتماع جاء بناء على تعليمات من الأمانة العامة، للتأكيد على عدم إعطاء أى ضوء أخضر لأى مرشح وأن الاختيار سيتم بناء على المسارات الثلاثة التى حددتها أمانة التنظيم وهى استطلاعات الرأى والمجمعات الانتخابية والانتخابات الداخلية.

كما شدد "الغمراوى"خلال الاجتماع على ضرورة مساندة مرشحى الحزب، وبحسب مصادر بأمانة القاهرة، فإنه أكد على العقاب "العسير" الذى ينتظره أعضاء الحزب المنشقون عنه والتنظيميون الذين خاضوا الانتخابات كمستقلين.

من جانبه قال داكر عبد اللاه مرشح بدائرة الجمالية ومنشأة ناصر، إن الحزب يساند جميع المرشحين وأوصاهم بالوقوف خلف أى مرشح يختاره الحزب فى انتخابات"الشعب"، وأن الحزب لا يعقد صفقات مع الأحزاب الأخرى على حساب مرشحيه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة