بعد أسبوعين من الجريمة.. حل لغز مقتل رجل أعمال بالغردقة والقبض على الجناة

الجمعة، 17 ديسمبر 2010 01:15 ص
بعد أسبوعين من الجريمة.. حل لغز مقتل رجل أعمال بالغردقة والقبض على الجناة الزوج
البحر الأحمر - حسن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أسبوعين من العثور على جثة رجل الأعمال جابر مبارك همام (59 سنة) أسفل سلم فيلا تحت الإنشاء بمنطقة الهلال بمدينة الغردقة استطاعت إدارة المباحث الجنائية بالبحر الأحمر كشف غموض الجريمة والقبض على الجناة.

كان اللواء عماد نازك، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى بلاغا بمقتل رجل الأعمال يوم الثلاثاء 23 نوفمبر الماضى.

وتم الوصول إلى الجناة وهم محمود عطية (28 سنة) وزوجته غادة فضل هاشم (33 سنة) أثناء بيعهما سيارة المجنى عليه رقم 11393 ملاكى البحر الأحمر فى مدينة المنصورة حيث ارتاب رجال الأمن بالمنصورة فى المتهمين وتم تحرير المحضر رقم 26206 جنح أول المنصورة وتم التنسيق بين مديريتى أمن الدقهلية والبحر الأحمر ليتم القبض عليهما وترحيلهما إلى قسم شرطة ثان الغردقة.

وأمام اللواء مصطفى شفيق، مدير عام المباحث الجنائية، اعترف الجانى محمود عطية بتفاصيل الواقعة حيث قرر أنه عقد العزم وبيت النية مع زوجته غادة فضل على استدراج المجنى عليه إلى منطقة نائية بمدينة الغردقة عن طريق زوجته ثم الإجهاز عليه والتخلص منه بقتله للاستيلاء على ما معه من نقود وسيارته الخاصة.

وقالت الزوجة إنها اتصلت بالمجنى عليه أكثر من مرة حتى استدرجته إلى الطريق الدائرى قرب ميدان جهينة بالغردقة فى سيارته ثم ترجلا داخل الصحراء، وأنها تركته يحضنها وهيأته للوضع المناسب حتى يقوم زوجها بمباغتته وقتله، فضربه المتهم بعصا غليظة على رأسه أعدها مسبقاً لذلك ثم لف شالاً حريمياً حول رقبته وخنقه حتى لفظ أنفاسه ثم نقله إلى حقيبة السيارة بعد أن استوليا على ما معه من نقود وقدرها 9 آلاف وسبعمائة جنيه وهاتف محمول ثم ألقيا به فى إحدى الفيلات بمنطقة الهلال. تم قيد القضية تحت رقم 5066 لسنة 2010 إدارى ثان الغردقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة