نمساوى من أصل مصرى يتعرض لعملية نصب فى الغردقة باسم «القمامة»

الجمعة، 17 ديسمبر 2010 01:15 ص
نمساوى من أصل مصرى يتعرض لعملية نصب فى الغردقة باسم «القمامة»
أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتخيل جوزيف عزيز جرجس، 46 سنة، رجل أعمال نمساوى الجنسية مصرى الأصل، ويملك مطاعم بدولة النمسا، أن حبه لوطنه وتطلعه إلى إنشاء مشروعات استثمارية بوطنه الأصل سيجعلاه عرضة للنصابين والمحتالين، ويصبح مهددا بالقتل.

«جوزيف» يروى تفاصيل واقعة النصب عليه فى البلاغ رقم 11867لسنة 2010 جنح قسم أول الغردقة، والمحرر منه ضد كل من «س.م» و«إ.س» والذى يتهمهما فيه بالنصب والاحتيال عليه.

أوضح فى بلاغه أنه تعرف على المتهمين منذ عودته من النمسا إلى مصر بغرض إقامة بعض المشروعات الاستثمارية بالاشتراك معهما، بعدما أوهماه أنهما أصحاب شركات استثمارية، حيث تم الاتفاق بينهم على إنشاء مؤسسة تحمل اسم «محبى البحر الأحمر» بالإضافة إلى إنشاء مصنع لإعادة تصنيع القمامة بعد جمعها من الشوارع، إلا إن خلافات وقعت بينهم عندما اكتشف قيامهم بالنصب والاحتيال على أجانب روس قاموا بشراء شقتين منهم، وأنكروا الواقعة التى كانت أمام عينه، وعندما طلب منهم رد أموال الضحايا رفضا ومن ثم اكتشف عملية نصبهما، فطالب بأمواله بعد أن لاحظ عدم اتخاذ خطوات فى المشروع المتفق عليه، وكان الرد بالرفض وتهديدات عبر رسائل على التليفون المحمول الخاص به.

تمت إحالة البلاغ إلى النيابة، وبسؤاله عن وجود شهود فى تلك الواقعة قدم أحد أبطال مصر فى البلياردو كشاهد، والذى أكد صحة رواية «جوزيف» حول الواقعة، فأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين لسماع أقوالهما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة