قال إن المشاركة فى مباراة أفضل من التدريب لمدة سنة..

أسامة حسنى: مبررات زيزو لاستبعادى غير مقنعة و"زهقت" من الدكة

الجمعة، 24 ديسمبر 2010 06:36 م
أسامة حسنى: مبررات زيزو لاستبعادى غير مقنعة و"زهقت" من الدكة حسنى مستاء من استبعاده من تشكيل الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أسامة حسنى مهاجم الأهلى دهشته من استبعاده من قائمة فريقه التى ستواجه المقاولون العرب غداً فى الأسبوع الـ 14 للدورى على ملعب الكلية الحربية.

تابع حسنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": لا أعلم سر استبعادى من مباراة الغد.. فأنا جاهز للمشاركة وأظهر بمستوى جيد فى التدريبات ومع ذلك أجد نفسى خارج التشكيل بل وخارج قائمة الـ18.

أوضح حسنى: هناك لاعبون آخرون ينضمون لقائمة الفريق رغم ابتعادهم عن المباريات لفترة طويلة، موضحا أنه لا يعانى من أية إصابات منذ ما يقرب من شهر ونصف، وكان ينتظر المشاركة لكن هذا لم يحدث، موضحا أن مبررات الجهاز الفنى للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" لم تعد مقنعة لأنه من المنطقى أن يمنحه الجهاز الفنى فرصة المشاركة فى أكثر من مباراة للحكم على مستواه بشكل عملى.

شدد مهاجم الأهلى على أن المشاركة فى مباراة واحدة أفضل من التدريب لمدة سنة لذا يأمل فى الحصول على فرصته كاملة بدلا من الاستبعاد لأسباب غير مقنعة على الإطلاق.

قال حسنى: إن الكابتن عبد العزيز عبد الشافى يجلس معه بعد كل مرة يستبعده فيها من التشكيل ويقول له: إنه _ أى أسامة _ غير جاهز وهذا أمر غريب للغاية لأنه من المنطقى أن يعتمد عليه ثم يحكم على مستواه، خاصة أنه ملتزم بتعليمات الجهاز الفنى ولا يثير أية أزمات.

أكد حسنى أن أسئلة الجماهير فى الشارع باتت تمثل له مصدر إزعاج فالكثيرون يبادرونه دائما بالسؤال عن إصاباته مع أنه يكون سليما ولا يعانى من أى إصابات، موضحا أنه سليم كما أنه "زهق" من دكة الاحتياطى.

كان حسنى قد طلب المشاركة فى لقاء قمة الشباب الأخيرة بين الأهلى والزمالك التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف وشارك فعلا فى شوط اللقاء الأول وانتظر المشاركة بعدها مع الفريق الأول لكن هذا لم يحدث وهو ما أثار غضب واستياء مهاجم الأهلى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة