انتحار "تونسى" بسبب البطالة وغضب شعبى لتكرار الحادث فى أقل من أسبوع

الجمعة، 24 ديسمبر 2010 04:40 م
انتحار "تونسى" بسبب البطالة وغضب شعبى لتكرار الحادث فى أقل من أسبوع الشاب قتل نفسه بسبب البطالة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتحر شاب يدعى حسين ناجى "24 عاما" بمدينة سيدى بوزيد على بعد "265 كم جنوب تونس العاصمة"احتجاجا على البطالة التى يعانى منها الشباب حسبما ذكرت العربية نت.

وأفادت تحريات المباحث التونسية أن الشاب لقى حتفه عقب سقوطه من مكان مرتفع على عمود كهربائى، وتعرض إلى صاعقة كهربائية بعد ملامسته الأسلاك الكهربائية، وأضافت التحريات ذاتها أن الشاب توفى فى المكان ذاته عقب سقوطه حيث فشلت محاولة إنقاذه.

وفى سياق متصل استمرت أعمال شغب ومواجهات بين الشرطة ومئات المتظاهرين الغاضبين من المواطنين التونسيين فى عدد من مدن محافظة سيدى بوزيد جنوبى تونس، على خلفية انتحار الشاب التونسى بسبب البطالة، خاصة أنها الحادثة الثانية من نوعها خلال أقل من أسبوع.

وأشارت مصادر إلى أن مئات من الغاضبين أحرقوا مبنى معتمدية "منزل بوزيان" التابعة للمحافظة بالكامل، وحاصروا مركز الحرس الوطنى بالمدينة وحاولوا اقتحامه، ما اضطر قوات الأمن إلى إطلاق الرصاص الحى فى الهواء لمنعهم من ذلك.

الجدير بالذكر أن هذه هى أول مرة تلجأ فيها الشرطة التونسية إلى إطلاق الرصاص الحى فى الهواء لتفريق المتظاهرين منذ بدء الاحتجاجات يوم السبت الماضى بالمحافظة، بعد أن اقتصر الأمر على إطلاق القنابل المسيلة للدموع فى أقصى الحالات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة