فتاة الأميرية خططت مع عشيقها لقتل الزوج.. فافتعل مشاجرة معه وطعنه أمام الناس

الجمعة، 24 ديسمبر 2010 02:08 ص
فتاة الأميرية خططت مع عشيقها لقتل الزوج.. فافتعل مشاجرة معه وطعنه أمام الناس فاروق لاشين
إبراهيم أحمد - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ تحقيقات النيابة: المتهم بيّت النية لقتل الزوج فتمت إحالته وعشيقته لمحاكمة عاجلة
اعترافات مثيرة لربة منزل فى واقعة مشاجرة بين زوجها وعشيقها فى منطقة الأميرية، التى كشفت عن وجود علاقة غير شرعية بينها وعشيقها، حيث اتفقا على وضع سيناريو لكيفية التخلص من الزوج، بافتعال مشاجرة معه، ويُقبل العشيق على معاكسة عشيقته وهى بصحبة زوجها، الأمر الذى سوف ينتج عنه مشاجرة بينهما يتخلص خلالها العشيق من الزوج حتى يخلو له الجو ويتمكن من الزواج من عشيقته.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت أثناء سير «عصام.ر» بمنطقة الأميرية وبصحبته زوجته، وفوجئ الزوج بأحد الأشخاص يقوم بمعاكسة زوجته وهى بصحبته، الأمر الذى دفعه للتوجه نحوه ومعاتبته على ما بدر منه، وهو ما لم يتقبله الآخر ورفض معاتبة الزوج له واستمر فى معاكسة الزوجة، لتبدأ مشاجرة بينهما انتهت بطعنة نافذة فى الصدر تلقاها الزوج أثناء دفاعه عن زوجته الخائنة، ليرقد على أثرها بالمستشفى فى حالة غير مستقرة.

وما إن وصل الزوج المصاب إلى مستشفى الأميرية العام، حتى تم إخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وانتقل المقدم مصطفى الحبشى رئيس مباحث الأميرية إلى محل البلاغ وتبين له من التحريات الأولية، أن مشاجرة قد نشبت بين الزوج المجنى عليه وآخر قام بطعنه وفر هارباً.

ومن خلال الأوصاف التى أدلى بها عدد من شهود الواقعة أمكن التوصل إلى أن المتهم يدعى «محمد.ح»، فتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر بتلك الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة، وأمر رامى محمد على وكيل أول نيابة الأميرية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد توجيه تهمة الشروع فى قتل الزوج.

تحقيقات النيابة العامة كشفت عن وجود علاقة جنسية بين المتهم وزوجة المجنى عليه، وأنه كان مبيتا النية للتخلص من زوج عشيقته حتى يتسنى له الزواج من زوجة المجنى عليه، حيث تبين أنه انتهز تواجد عشيقته بصبحة زوجها بقصد افتعال مشاجرة معه والتخلص منه ليخلو لهما الجو.

وأوضحت تحقيقات النيابة اعتراف المتهم أنه كان يحوز سلاحا أبيض «سكين» حتى يستخدمه فى طعن زوج عشيقته والتخلص منه بقتله، حيث انتظر بالمنطقة حتى شاهد عشيقته وزوجها، وأثناء ذلك أقدم على معاكسة الزوجة حتى يثور زوجها ويدخل فى مشاجرة معه يستغلها فى التخلص من الزوج وقتله، وذلك حتى يبعد عن نفسه الاتهام بالقتل ويتبين أن دافع الجريمة كان دفاعاً عن النفس فى مشاجرة.

وكانت المفاجأة الكبرى فى القضية اعتراف الزوجة أمام النيابة بأنها على علاقة عاطفية بالمتهم، وتقابلا عدة مرات حتى وصلت العلاقة بينهما إلى علاقة غير مشروعة، بأن قام المتهم بمعاشرتها جنسياً عدة مرات، وكشفت الزوجة عن اتفاقها مع المتهم على رسم سيناريو التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج بعد قتله، لتنتهى تحقيات النيابة بإحالة الزوجة وعشيقها المتهم إلى محاكمة عاجلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة