التوأم يراقب غرف اللاعبين ويرفض تحويل المكالمات الهاتفية

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 09:51 م
التوأم يراقب غرف اللاعبين ويرفض تحويل المكالمات الهاتفية فريق الزمالك
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن معسكر نادى الزمالك المقام بأحد فنادق مصر الجديدة تحول إلى ما أشبه بالثكنة العسكرية، فى ظل سعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن لفرض النظام والالتزام داخله حفاظا على تركيز اللاعبين.

حرص إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك وشقيق المدير الفنى، على تنظيم الأمور الإدارية الخاصة بالمعسكر، حيث يقوم بشكل دورى بمراقبة غرف اللاعبين، للتأكد من وجودهم داخلها، مع مطالبته إدارة فندق المعسكر بمنع تحويل أى مكالمات لأرقام الغرف الخاصة باللاعبين، وإن لم يمانع الجهاز الفنى فى قضاء لاعبى الفريق أوقات فراغهم بجوار بعضهم البعض، سواء فى غرفة مجمعة أو منفردة حسب ما يتراءى لهم.

على المستوى الفنى، يقوم حسام حسن بشكل متكرر بعقد محاضرات طويلة للاعبى الفريق بشكل يومى منذ دخول المعسكر عقب تناول وجبة العشاء، يشرح خلالها للاعبين المهام المكلفين بأدائها خلال القمة، كما أنه لم يُلزم اللاعبين بالاستيقاظ فى وقت محدد، تاركاً لكل لاعب حرية الاستيقاظ فى الوقت الذى يريده، وإن شدد على ألا يطول نوم اللاعبين لما بعد الثانية عشر ظهراً.

الجهاز الطبى بقيادة مصطفى المنيرى، يتعامل مع المباراة بشكل عادى ولم يصر على تناول لاعبى الفريق لوجبات معينة، وترك كل لاعب على حريته فى تناول الأطعمة التى يرغب فيها ولكن دون إفراط.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة