أسبوع الدعارة والقتل فى «الهرم»

الخميس، 30 ديسمبر 2010 11:29 م
أسبوع الدعارة والقتل فى «الهرم» المتهمان
بهجت أبوصيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ ساقطة تزوّر بطاقتها للعمل فى السعودية..وبلطجية ملهى ليلى يقتلون زبوناً
شهد حى الهرم فى أقل من أسبوع 3 جرائم متنوعة بين تزوير وتحرش وقتل، الأولى: حاولت «ساقطة» التحايل على قرار منعها من السفر إلى السعودية بسبب اتهامها فى قضية سابقة بممارسة الأعمال المنافية للآداب، بالتزوير فى الأوراق الرسمية.

هند.م« 29 سنة» توجهت إلى مصلحة الأحوال المدنية بالهرم وطلبت استخراج شهادة ساقط قيد باسم «مريم محمود» وتمكنت من الحصول عليها بضمان شقيقها «محمود»، وقدمت على طلب باستخراج بطاقة رقم قومى تحمل ذات الاسم بضمان والدتها «زينب»، لكن موظفى الأحوال المدنية شكوا فى أمرها وتمكنوا من كشف عملية التزوير والتلاعب وتم إبلاغ المقدم محمد إمبابى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم الذى أخطر اللواء محسن حفظى مدير أمن الجيزة وتمكن من ضبطها وضبط شقيقها ووالدتها وبمواجهتهم أمام اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اعترفت أنها لجأت لتغيير اسمها والتزوير فى الأوراق الرسمية من أجل التحايل على قرار منعها من السفر إلى السعودية.

وشهد حى الهرم أيضا قصة أخرى بطلتها «ر» الطفلة التى لم تتعد الرابعة من عمرها، توجهت بها والدتها إلى مأمور قسم شرطة الهرم وطلبت تحرير محضر ضد مصطفى.ف.م، متعهد بوفيه المدرسة الخاصة بها تتهمه فيه بالتحرش بطفلتها بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وعلى الفور تم إجراء التحريات بإشراف العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية وتحديد هوية المتهم، حيث أفادت التحريات أنه يبلغ من العمر 36 عاما، متزوج وله طفلان، ومسؤول عن أعمال البوفيه فى أكثر من مدرسة خاصة بالجيزة، وتم ضبطه وعرضه على نيابة الهرم، لكنه أنكر التهمة التى نسبت إليه، فأمرت النيابة بإخلاء سبيله.

كما دارت أحداث واقعة أخرى مليئة بالدماء قام خلالها بلطجية ملهى ليلى بقتل زبون اختلف معهم على دفع الفاتورة، وأفادت التحقيقات أن اثنين من البلطجية المكلفين بتأمين المحل تلقوا أمرا من مطرب الملهى بالتعامل مع الزبون الثائر الذى رفض دفع فاتورة الحساب فاصطحباه إلى الخارج وأمام الملهى تعديا عليه بالضرب ثم تعديا عليه بمطواة وألقيا بجثته فى الشارع وفرا هاربين.

بدأت الواقعة ببلاغ من مستشفى الهرم يفيد باستقباله شخصا مصابا بعدة طعنات بالبطن فارق الحياة على أثرها، وبانتقال رجال المباحث تبين أن المجنى عليه يدعى «مصطفى.ر» 53 سنة عامل، وأنه كان يقضى سهرة داخل ملهى ليلى بشارع عمر الخيام وعقب انتهاء سهرته اختلف مع إدارة المحل على قيمة الفاتورة فدارت بينه ومدير المحل مشادة كلامية مما دفع مطرب الملهى «محمد.ا» للتدخل وأمر اثنين من البلطجية المكلفين بحراسة الملهى بالتعدى عليه بالضرب، فتم ضبطهما وتبين أن الأول يدعى «ع. كفتة» والثانى «أ. فتحى» وتم ضبط مطرب الملهى الليلى وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة