جريمتا قتل فى مدينة السلام فى 48 ساعة بسبب «التحرش»

الخميس، 09 ديسمبر 2010 10:59 م
جريمتا قتل فى مدينة السلام فى 48 ساعة بسبب «التحرش»
إبراهيم أحمد وكريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريمتا قتل بمنطقة واحدة بمدينة السلام بالقاهرة فى 48 ساعة بسبب معاكسة الفتيات، حيث دفع سائق حياته لدفاعه عن ابنته التى اعتاد أحد العاطلين بالمنطقة اعتراض طريقها ومعاكستها.

وفى المنطقة نفسها أنهى نجار حياة مبيض محارة، بعد مشاجرة بينهما بسبب قيام النجار بمعاكسة الفتيات اللاتى يسرن فى المنطقة. الجريمة الأولى بدأت عندما تعدى عاطل على سائق وسدد له عدة طعنات على إثر معاتبته على معاكسة ابنته أثناء سيرها بالمنطقة، حيث فوجئ «مصطفى.م» 48 سنة سائق، بابنته تشكو له مما يفعله العاطل معها وعن المضايقات التى يتسبب لها فيها، الأمر الذى أثار السائق الأب ودفعه للتوجه إليه ومعاتبته على أفعاله، إلا أن المتهم سدد له العديد من الطعنات وفر هاربا، وتم نقل المصاب إلى المستشفى ليرقد بها وتم إسعافه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيره، وتم ضبط المتهم بعد أيام من هروبه.

الجريمة الثانية بدأت حين شاهد «محمد.ى.ع» 22 سنة مبيض محارة بمنطقة السلام، شخصا يتعرض للفتيات اللاتى يسرن بالمنطقة ويعمل على التحرش بهن والإمساك بملابسهن، فاشتد غيظه وأسرع لمعاتبته على ما يفعله فى حق الفتيات، إلا أنه رفض معاتبته ونشبت بينهما مشاجرة انتهت بتسديد النجار المتهم عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته تسبب فى وفاته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة