بمساعدة شقيقها وابن عمها..

سيدة تخطف صاحب مصنع لإجباره على التنازل عن 175 ألف جنيه عليها

الإثنين، 22 فبراير 2010 03:28 م
سيدة تخطف صاحب مصنع لإجباره على التنازل عن 175 ألف جنيه عليها صورة أرشيفية
القليوبية- حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على سيدة أعمال وشقيقها وابن عمها لقيامهم بخطف صاحب مصنع ملابس بمنطقة الزيتون بالقاهرة ومحاولة إجباره على التوقيع على إقرار تنازل عن مبلغ 175 ألف جنيه كانت قد استولت عليه المتهمة الأولى منه لبيع قطعة أرض له بالشروق ادعت ملكيتها.
وأحيل المتهمون للنيابة فتولى شفيق سعيد مدير نيابة قسم ثانٍ التحقيق.

تلقى العميد بلال لبيب مأمور قسم ثانٍ شبرا الخيمة بلاغا من الأهالى بمسطرد بسماعهم صوت استغاثة من إحدى السيارات أسفل كوبرى مسطرد، وانتقلت قوة من قسم الشرطة، وتبين أن السيارة بداخلها المتهمون والمجنى عليه "م.س.ع" (32 سنة) صاحب مصنع ملابس مقيد الأرجل وبه آثار ضرب وتعذيب.

تم إخطار اللواء محمد الفخرانى، مدير الأمن، فتبين للواء محمود يسرى مدير المباحث أن المتهمة الأولى استولت على مبلغ 175 ألف جنيه من المجنى عليه بعد أن أوهمته أنها تملك قطعة أرض بالشروق وتريد أن تبيعها له وبعد أن حصلت على المبلغ لم تبع له شيئا فظل يهددها بإبلاغ الشرطة فاستدرجته إلى أسفل كوبرى مسطرد بمساعدة شقيقها وابن عمها داخل سيارة رقم 728 "د ر ق" وقيدوه بالحبال واعتدوا عليه بالضرب لإجباره على التوقيع على إقرار باستلام المبلغ وعند سماع بعض المارة استغاثة من داخل السيارة أبلغوا رجال الشرطة.

ألقى القبض على المتهمين وهم "ع. م. ك" (43 سنة) سيدة أعمال وشقيقها "و." (33 سنة) وابن عمها "ه. م .س" (35 سنة) واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 1232 لسنة 2010 وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة