ضبط عاملين ديليفرى بصيدلية يروجان الأقراص المخدرة

الأحد، 28 فبراير 2010 04:21 م
ضبط عاملين ديليفرى بصيدلية يروجان الأقراص المخدرة صورة أرشيفية
كتب محمد أسعد وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد أحمد حامد، وكيل أول نيابة الجمالية، بحبس اثنين من عمال خدمة توصيل الطلبات للمنازل ديليفرى داخل الصيدليات الشهيرة أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بترويج الأقراص المخدرة على الزبائن بالصيدلية.

البداية حينما وردت معلومات من رجال مباحث قسم شرطة الجمالية تفيد بقيام اثنين بعملية خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل بفرع إحدى الصيدليات الشهيرة بمنطقة الحسين لترويج الأقراص المخدرة على الزبائن بالصيدلية مستغلين عملهما بها.

تم القبض على أحدهما وبحوزته 150 قرص مخدر من أنواع مختلفة وتبين أنه يدعى "أحمد. ع ." (33 سنة) واعترف بترويج الأقراص بالاشتراك مع صديقه "ماهر.ح" (37 سنة) أصدرت النيابة قرارها بحبسهما على ذمة التحقيقات.

كما تمكنت مباحث القليوبية من ضبط صيدلية تقوم ببيع المواد المخدرة والمنشطات الجنسية على المدمنين بشبرا الخيمة، أحيل المتهم للنيابة فتولى شفيق سعيد مدير نيابة قسم ثانٍ التحقيق.

كانت المعلومات السرية قد وصلت للعقيد محمد شرباش، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، تفيد بقيام صاحب صيدلية ببيع الأدوية المخدرة للمواطنين، تم عرض المعلومات على اللواء محمد الفخرانى مدير الأمن فأمر بسرعة القبض على المتهم وبعد استصدار إذن النيابة العامة قامت قوه من رجال المباحث بمداهمة الصيدلية وتم العثور على145علبة ترامال و42 علبة ريفوتريل و20 علبة ترامادول و60 علبة مالوفين وعدد كبير من الأدوية المنشطة جنسيا المهربة ومبلغ 20 ألف جنيه.

تم القبض على صاحب الصيدلية ويدعى "ه.م.ا" (35 سنة) صيدلى وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة