إلى 5 عمال..

ارتفاع حالات الإغماءات للعاملين بشركة "بتروتريد"

الثلاثاء، 23 مارس 2010 08:57 م
ارتفاع حالات الإغماءات للعاملين بشركة "بتروتريد" ارتفاع حالات الإغماءات للعاملين بشركة بتروتريد
الغربية - هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت حالات الإغماءات للعاملين بشركة "بتروتريد" فرع طنطا حتى وصلت إلى 5 حالات، وذلك أثناء قيامهم بترديد الهتافات والتظاهر أمام مقر الشركة بطنطا وتم استعداء سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بجماعه طنطا لتلقى العلاج.

أصيب كل من ياسر نبيه وأشوف عبد المقصود وخالد عبد الرحمن وكريم شعبان وأيمن أبو السعود بحالة إغماءات، وتم تلقيهم العلاج وخروجهم من المستشفى، والتوجه مرة أخرى إلى مقر الشركة فى حالة صحية سيئة للبقاء مع زملائهم.

من ناحية أخرى قام اللواء طارق مدكور، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، بالتوجه إلى مدينة المحلة الكبرى والاجتماع مع العاملين بفرع الشركة بالمحلة داخل إحدى القاعات بنادى البلدية، لبحث مطالبهم وحثهم على عدم الاعتصام، وذلك بعد قيامهم ببدء الاعتصام اليوم تضامنا مع العاملين بفرع طنطا.

وأكد خلال الاجتماع على قيام وزير البترول سامح فهمى بإصدار قرار بإسناد عملية مراقبات محطات البنزين للشركة، وسيتم تشغيل جميع العاملين بالشركة من المثبتين والمؤقتين فى ذلك المجال وذلك لزيادة أجورهم.

وأضاف مدكور أنه سيتم صرف 25 جنيها زيادة على الأجر الأساسى لجميع العاملين بالشركة.

وأنه سيتم عقد غدا اجتماع مجلس إدارة الشركة لبحث صرف 25 جنيها أخرى وزيادة على المرتب الأساسى فى وقت لاحق، بالإضافة إلى قرارات أخرى بشأن علاج أسر العاملين بالشركة، حيث إن الحد الأقصى للعلاج 2500 جنيه سيتم رفعه ليصل إلى 3500 جنيه.
وقال سنبحث دراسة زيادة الحد الأقصى للعلاج الشخصى للعاملين بالشركة والسماح لهم بإجراء الكشف الطبى بأى مؤسسة طبية دون التقيد بمكان معين وصرف 75% من قيمتها من الشركة وزيادة صناديق الوفاء والزمالة والوعاء الادخارى والسماح للعاملين المقيمين بقرى ومدن أخرى بالتأخير عن مواعيد العمل الرسمية نصف ساعة صباحا نظرا لظروفهم.

وعن مساواتهم بزملائهم المعينين عام 2004 أكد لهم أنهم معينون على لائحة مختلفة ولا يمكن مساواتهم بهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة