القبض على 10سماسرة للهجرة غير شرعية فى كفر الشيخ

الخميس، 01 أبريل 2010 07:23 م
القبض على 10سماسرة للهجرة غير شرعية فى كفر الشيخ الأمن يواصل جهوده للقبض على المشتبه فيهم
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت أجهزة أمن كفر الشيخ جهودها اليوم، الخميس، للكشف عن سماسرة الهجرة غير الشرعية الذين أدلى بأوصافهم الناجون من محافظات الغربية والبحيرة والشرقية، خلال تحقيقات نيابة مطوبس تحت إشراف المستشار أحمد طلبة، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حيث تم إلقاء القبض على 10 من المشتبه فيهم الذين تنطبق عليهم الأوصاف التى أدلى بها الناجون، ومن بينهم أحد السماسرة من البحيرة تم القبض على زوجته للضغط عليه حتى يسلم نفسه.

كانت نيابة كفر الشيخ أخلت سبيل 23 من الناجين أمس الأول، الثلاثاء، ومازال البحث عن هوية مركب الصيد الذى كان ينتظره الشباب لينقلهم إلى إيطاليا، ولم تحدد النيابة ما إذا كان هذا المركب من برج مغيزل - معقل الهجرة غير الشرعية - أم من مكان آخر خاصة، وقد فشل الناجون فى تحديد أسماء السماسرة لاستخدامهم أسماء حركية منها أبو مهند وأبو ماهر وأبو على والجبان.

وكشف أحد الناجين بأن سبب مطاردة قوات حرس الحدود لهم جاء نتيجة الاستغاثات التى أطلقوها بعد تحطم أحد القوارب إثر اصطدامه بالمصدات فى عرض البحر، وأكد أن بعض الشباب مازالوا فارين.

يذكر أن هناك شائعات باستخراج جثث أخرى من عرض البحر انتشرت مؤخرا، وأكد المسئولون بمديرية أمن كفر الشيخ أنه لا يوجد حتى الآن سوى الثلاث جثث التى تم استخراجها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة