حنان ترك ضيفة قناة "الآن" الاثنين المقبل

الخميس، 15 أبريل 2010 09:36 ص
حنان ترك ضيفة قناة "الآن" الاثنين المقبل حنان ترك ضيفة قناة "الآن"
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بخفة ظلها وتلقائيتها المعهودة تشارك النجمة حنان الترك حلقة يوم الاثنين المقبل برنامج "أميرة" على قناة "الآن"، حيث تتحدث مع الإعلامية أميرة الفضل ملامح من رحلتها الروحية وأسرار ودوافع خطوة الحجاب، ولماذا أثارت الجدل فى الأوساط الفنية، على الرغم من وجود الكثيرات اللواتى سبقنه.

وبصفتها نجمة مشهورة حاولت الابتعاد عن الأضواء فلمعت وتميزت بصورة أكبر، تحكى عن أنشطتها اليومية وطريقتها فى التعامل مع أطفالها، وكيف نجحت فى تحقيق التوازن فى حياتهم وإبعادهم عن أجواء الجدل الذى طال حياتها العامة والشخصية، هذا إلى جانب كبير من الأسرار التى تحكى عنها حنان.

وخلال الحلقة تتعرف ترك على قصة الدكتوره المصرية هبة هجرس التى دفعتها إصابتها بالشلل النصفى إلى الرغبة فى إحداث التغيير من خلال الدفاع عن حقوق النساء المعوقات حول العالم، وإعطائهن أملا فى تحقيق الذات، والتكيف مع الظروف القاسية، وكنموذج لأرملة لم تستسلم لظروفها القاسية.

من ناحية أخرى تستقبل أميرة السيدة سوزان باعقيل، أول مصورة فوتغرافية محترفة فى المملكة العربية السعودية التى تشرح كيف تخطت مشاكلها الشخصية، وحولت شغفها بالكاميرا إلى مهنة وضعتها على طريق الشهرة والنجاح.
وفى نهاية الحلقة تنضم متسلقة الجبال الفلسطينية سوزان الهوبى إلى ضيفات أميرة التى تؤكد أن الأنوثة ليست عائقاً يمنعها من المغامرة واستكشاف آفاق جديدة ومختلفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة