دللت على ذلك باشتراكها فى 4 أعمال هذا العام..

أمل رزق: لا أعتمد على زوجى المنتج إسماعيل كتكت

السبت، 24 أبريل 2010 01:53 م
أمل رزق: لا أعتمد على زوجى المنتج إسماعيل كتكت
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش الفنانة الشابة "أمل رزق" فى هذه الفترة حالة فنية متوهجة حيث تجسد عددا من الأدوار المهمة، فقد بدأت تصوير دورها فى مسلسل "سامحنى يا زمن" للكاتب ضياء دندش والمخرج ياسر زايد والمنتج محسن علم الدين بمشاركة كل من صابرين وخالد زكى.

وفى ذلك تقول أمل: أول المشاهد الخارجية لهذا المسلسل أصورها فى مكتبة بالجيزة، وتشاركنى فيها الفنانة صابرين حيث أجسد شخصية فتاة ليست واضحة فى تصرفاتها تعرف كل الأسرار وتستخدم كل الأوراق وتلعب على كل الاتجاهات فى الوقت الذى تخلص فيه لصديقتها "صابرين"، ومن حسن حظى أنا وصابرين أننا نعمل سويا وبعد أن تركنا مسلسل "العنيدة" ويبدو أن نجمنا واحد وهذه ثانى مرة أعمل فيها مع صابرين بعد مسلسل "شىء من الحنان".

وأضافت، تصوير دورى سيستمر فى الديكور الخاص بمكتبى- وديكور رئيسى- مدة أسبوع أسافر بعده إلى الإسكندرية لتصوير دورى فى مسلسل "ملكة فى المنفى" تأليف راوية راشد وإخراج د.محمد زهير رجب وبطولة نجمة الجماهير نادية الجندى وكمال أبو رية ومحمود قابيل ومنى هلا وشيرين عادل ونور قدرى وأجسد فيه شخصية الأميرة فايزة بعد أن أصر المخرج على إسناد هذا الدور لى.

وتابعت، انتهيت من تصوير أهم جزء بمسلسل "مذكرات سيئة السمعة" تأليف محمد مسعود وإخراج د.خالد بهجت ويشارك فى المسلسل لوسى وسوزان نجم الدين وسلوى خطاب ومحمود عبد المغنى ورجاء الجداوى، فى ديكور منزلى مع خالد زكى ويتبقى تصوير مشاهد أخرى فى مكتب ومحكمة وفيلا ومستشفى بخلاف السفر إلى لندن.

وقالت أستعد لتصوير دورى فى مسلسل "القطة العميا" أمام حنان ترك من تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل وأجسد فيه دور راهبة محبوبة فى الدير وسأستعد لهذه الشخصية وأذهب للكنيسة وأستشير أصدقائى فى الدور لمعرفة كيفية التعامل والإمساك بخيوط الشخصية كما سأستعين بمشاهد الراهبة التى جسدتها هند رستم وقدمته بشكل رائع وأحاول أن أقدم شىء فيه لأننى لا أستطيع أن أصل إلى تجسيد الشخصية مثلما جسدتها العظيمة هند رستم و الدور مازال فى مرحلة الكتابة، ولأن الدور فى آخر الحلقات عندى وقت كاف للاستعداد.

أضافت، اشتراكى فى أربعة مسلسلات مرة واحدة لن يكون سببا فى تصوير مسلسل على حساب توقف آخر لأن التنسيق يتم ما بين مساعدى الإخراج فى هذه المسلسلات ولا توجد مشكلة حيث أبدأ بتصوير دورى فى كل مسلسل فى الديكور الرئيسى الذى يتم فيه تصوير أكبر عدد من المشاهد.

وحول اشتراكها هذا العام فى عدد من الأعمال الدرامية مرة واحدة بعد أن كانت تحرص على أداء عمل واحد فى الموسم قالت أمل رزق: عملى فى مسلسل واحد كل سنة أعطى انطباعا لدى الجميع بأننى لا أعمل وما أحب أن أؤكده هو أن هذا العدد من الأعمال كان يأتينى كل عام، ولكن لم أجد نفسى فى أى منها وحتى لا يقال: إنى لا أعمل إلا من خلال شركة الإنتاج الخاصة بزوجى المنتج إسماعيل كتكت.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة